+A
A-

بيت إسكان يهدد سلامة أهالي هورة عالي

نحن أهالي منطقة هورة عالي مجمع 714 نناشد سعادة وزير الإسكان باسم بن يعقوب الحمر لحل المشكلة التي نعانيها منذ العام 2016، حيث إن أحد البيوت لا تعرف من يقطنه أو ساكنيه، فالأب محكوم بالسجن لمدة 15 عاما، والبيت تكثر فيه التجمعات الليلية، ويدخله من كل هب ودب، وكراج لتصليح السيارات وفوضى عارمة، وإزعاج كثير للجيران يستمر حتى ساعات الصباح.

لقد لجأنا إلى عدة  جهات ذات الاختصاص من بلدية وداخلية لحل هذه المشكلة، ولكن دون جدوى وأخيرا نلجأ إليكم، حيث إنكم الجهة المختصة بهذا الشأن.

إن الموطن ينتظر بيت العمر لمدة لا تقل عن 20 أو 25 سنة لكي يرتاح ويعيش في أمن وأمان، ولكن يعجز اللسان والقلم عم وصف معاناتنا وقد اتجهنا إلى الشؤون القانونية بوزارتكم الموقرة وتحدثنا عبر إذاعة البحرين وكذلك الصحف المحلية ولم نحصل على الرد المناسب أو أنه تم اتخاذ أي أجراء بهذا الخصوص من شأنه الحد من هذه التجمعات الليلة المخيفة.

يا سعادة الوزير أملنا فيكم كبير ونلتمس منكم النظر بعين الاعتبار في مشكلتنا والعمل على حلها، فصاحب هذا المنزل لا يدفع القسط المستحق عليه للإسكان أو أي التزامات أخرى، فغيره بحاجة إلى مسكن.كما أن مجرد لفت نظر هذه الفئة مخالفاتهم لا يعني لهم أي شي ولا يحرك ساكنا فيهم، وقد قمت بزيارة  أو مراجعة الشؤون القانونية بوزارتكم الموقرة بتاريخ 1 يوليو ‏2019؛ من أجل النظر في الموضوع لكثرة الإزعاج وقد تكلم العديد من أهالي المنطقة إلى الابن الساكن في المنزل، ولكن دون جدوى. وإننا نأمل البت في موضوعنا واتخاذ الإجراءات المناسبة واللازمة لحل هذه المشكلة.