+A
A-

أودي

طرحت شركة أودي، سيارتها ذات التصميم الجريء أودي Q3 سبورت باك موديلًا لعام 2020 في المعرض، وتم الكشف عن السيارة بفئة Q3 45 TFSI Quattro ما تشير إلى أنها مزودة بمحرك من 4 سلندر تيربو بسعة 2 لتر قادر على توليد 227 حصانًا وعزمًا يصل إلى 350 نيوتن متر متصل بناقل حركة ثنائي الكلتش مكون من 7 سرعات يوصل العزم إلى الإطارات بتقنية أودي للدفع الرباعي كواترو.

وقدمت اودي ايضا موديل القمة RS7 سبورت باك 2020 عالية الأداء باللون الأحمر البركاني، وتصميم رياضي عصري وهجومي في نفس الوقت، وبهيكل اعرض من اودي S7، وخطوط حادة تمنحها انسيابية أكثر، وأيضًا حصلت على شبك أمامي جديد رياضي ليسمح بدخول مزيدًا من الهواء أكثر للمحرك، وفتحات تهويه بتصميم رياضي بحت، مع لمسات من الكروم الأسود والكربون فايبر.

وتأتي السيارة بمقاعد رياضية مطرزة باللون الأحمر، وشاشة عدادات بالكامل مقاس 12.3 إنش وشاشة وسطية مقاس 10.1 إنش. وأسفلها شاشة لتحكم بالتكيف مقاس 8.6 إنش. من خلال شاشة العدادات بمقدورك استعراض مجموعة (RS) واللي تظهر لك عزم الدوران والأحصنة ودرجة حرارة زيت المحرك وضغط الأطارات، وقياسات التسارع، وعداد الجاذبية.

وايضا أزاحت أودي الستار عن سيارتها الاختبارية AI:TRAIL في المعرض وتجمع السيارة الاختبارية من أودي مفهوم القيادة على الطرق الوعرة مع تقنيات القيادة الذاتية والقدرات الفائقة للأداء. وتحمل السيارة تصميم صلب ومميز يتمتع بمساحات داخلية واسعة وألواح زجاجية كبيرة تمنح الركاب مظهر بانورامي لمحيط السيارة.