+A
A-

ناشئو الطائرة إلى نهائي البطولة العربية

تأهل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين إلى نهائي البطولة العربية الخامسة عشرة والتي تحتضنها المملكة الأردنية الهاشمية حتى 14 سبتمبر الجاري بعدما فاز على نظيره العماني بنتيجة 3/0 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء على صالة الأميرة سمية في الدور قبل النهائي (المربع الذهبي).

ولم يجد منتخبنا بقيادة المدرب الوطني عبدالله عيسى أي صعوبة في تجاوز عقبة عمان بعدما أنهى الأشواط الثلاثة بنتيجة 25/12، 25/16، 25/15 بإدارة طاقم الحكام الدولي المكون من اللبناني الأول جوزيف خرما، والإماراتي الثاني عبدالله مسعود.

ويلتقي منتخبنا في المباراة النهائية التي ستقام يوم غد الجمعة أمام الفائز من مواجهة العراق ومصر، والتي أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس، بينما سيكون اليوم (الخميس) راحة لمنتخبنا الوطني على أن تستكمل مباريات تحديد المراكز حين يلتقي الأردن والإمارات (المراكز 9-11) الساعة 3 ظهرا، ويلتقي الكويت والسعودية (المراكز 5-8) الساع 5 عصرا، ويلتقي الجزائر ولبنان (المراكز 5-8) الساعة 7 مساء.

وبذلك الانتصار، فقد واصل منتخبنا حملة الدفاع عن لقبه بكل جدارة واقتدار وضمن الحصول على المركز الثاني والتتويج بالميدالية الفضية، إلا أن الطموح يتركز حول المركز الأول والفوز باللقب العربي.

ويشار إلى أن منتخبنا هو حامل لقب النسخة رقم 14 التي اقيمت في العام 2017 بالمملكة الأردنية الهاشمية، وتضم قائمة المنتخب كلا من: محمد جعفر، حسين علي، علي محمد، محمد عبدالعظيم، سيد هاشم عيسى، محمد هادي، عبدالله محمد، أحمد صادق، بدر محمد، خليل ابراهيم، حسين محمد، علي محمد جواد، ويترأس بعثة المنتخب عضو مجلس الإدار محمد الذوادي.