+A
A-

بريف 27 في أبوظبي

تعود بطولة بريف مجددًا للعاصمة الإماراتية أبوظبي وهذه المرة في نسختها السابعة والعشرين، والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر المقبل، والتي ستشهد إعادة النزال بين البطل عبدول عبدالرحيموف واللاعب الأردني جراح السيلاوي في فئة الوزن المتوسط.

  وقد اتخذت منظمة بريف قرارها بإعادة المواجهة بين اللاعبين في هذه النسخة من البطولة، نظرًا لما شهده النزال الذي جمع بينهما في النسخة 23 والذي أقيم في العاصمة الأردنية عمّان، من قوة وتحدي كبيرين فاق كل التوقعات، والذي انتهى بفوز اللاعب عبدالرحيموف بلقب هذا الوزن.

  وكان اللاعب عبدول عبدالرحيموف قد حقق فوزين ساحقين على حساب اللاعب سيدني ويلر واللاعب رودريجو كافالهيرو العام الماضي، قبل أن يشد الرحال إلى مسقط رأس اللاعب جرّاح، لانتزاع اللقب منه بعد 5 جولات عصيبة انتهت بقرار منقسم من لجنة الحكام، حيث يتطلع اللاعب عبدالرحيموف إلى محو أي شكوك في مباراة العودة.

  من جانبه، قام اللاعب الأردني جراح السيلاوي بحملة مكثفة وتحضيرات كبيرة استعدادا لخوض هذا النزال، والذي سيكون بمثابة الفرصة لإثبات نفسه لاستعادة لقبه ليكون أفضل لاعب في وزن المتوسط. وتعتبر أبوظبي محطة إيجابية في مسيرة اللاعب السلاوي، والتي حقق فيها لقبه الأول في هذا الوزن في النسخة الـ 16، بعد فوزه على اللاعب كارلستون هاريس. هذا وستقوم منظمة بريف في الإعلان عن بقية نزالات النسخة 27 خلال الأيام القليلة المقبلة.