+A
A-

زينل: البحرين مجتمع وأسرة واحدة في ظل الرعاية الملكية السامية

أكدت رئيس مجلس النواب فوزية زينل أن مملكة البحرين وفي ظل النهج الإصلاحي الشامل بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ستظل دائما وأبدا مجتمع التسامح والتعايش، وأن جهود مؤسسات الدولة والمجتمع تسهم في تعزيز وإرساء قيم المحبة، والحفاظ على الوحدة الوطنية في مختلف الفعاليات والمناسبات.

وأشاد زينل بالجهود الرفيعة والخدمات المتميزة والمتابعة المستمرة من كافة الوزارات والجهات التي ساهمت في نجاح تنظيم ذكرى عاشوراء، ودعم الاحتياجات اللازمة، تأكيدا على حرية ممارسة الشعائر الدينية، وفقا للتقاليد المجتمعية، وفي إطار القانون.

وأعربت عن شكرها وتقديرها إلى وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وكافة منتسبي الوزراة خصوصا، بمناسبة نجاح موسم عاشوراء، والمتابعة الأمنية الحثيثة، بجانب الجهود والخدمات اللوجستية المقدمة من وزارات ومؤسسات الدولة، بما كفل أداء موسم ذكرى عاشوراء بكل أمان وطمأنينة، وضمان عدم استغلال المناسبات الدينية بما يضر الوحدة الوطنية.

وأشارت رئيس مجلس النواب إلى أن مستوى التنسيق والتعاون بين مؤسسات الدولة بجانب الوعي المجتمعي، يعد شاهدا حيا، مستمرا ومتواصلا، بأن البحرين مجتمع واحد وأسرة واحدة في ظل الرعاية الملكية السامية.