+A
A-

“الأحمر” يختتم التحضيرات لمباراة كمبوديا

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم (الإثنين)، سلسلة تحضيراته للمباراة التي ستجمعه بمنتخب كمبوديا في كمبوديا غدًا على الملعب الأولمبي، ضمن إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وسيخوض المنتخب الوطني مرانه الأخير على ملعب المباراة، فيما سيعقد اليوم الاجتماع الفني التنسيق لتحديد الأمور الإدارية وألوان المنتخبين، بالإضافة إلى المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة وسيحضره المدرب البرتغالي للمنتخب هيليو سوزا بالإضافة إلى أحد لاعبي “الأحمر”.

وتعتبر المباراة مهمة بالنسبة لمنتخبنا الوطني في سبيل تحقيق فوزه الأول، خصوصًا بعد التعادل (1-1) مع العراق في الجولة الأولى على الاستاد الوطني الأسبوع الماضي.

وكان وفد منتخبنا الوطني وصل ظهر أمس (صباحًا بتوقيت البحرين) إلى كمبوديا، برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم صالح البلوشي، وخاض الأحمر خلال الفترة المسائية مرانه الأول.

ويضم الوفد عضويته رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، مدرب المنتخب هيليو سوزا، المساعد الأول جوزيه كارنيرو، المساعد الثاني أحمد عيسى، مدرب اللياقة البدنية جوزيه هيركلانو، مدرب الحراس بيدرو روما، الإداري يحيى بوعلاي، الجهاز الطبي “أنطونيو مورايش وماركو فونسيكا”، المنسق الإعلامي محمد عبدالغفار، المدلك “راجان”، عامل المهمات “جريش”.

وكان إداري المنتخب عبدالله المطوع والمحلل الفني أحمد كمال ومصور الفيديو جليل الكوهجي سبقوا الوفد إلى كمبوديا؛ لبحث الترتيبات النهائية للمنتخب بالإضافة إلى رصد لقاء كمبوديا وهونج كونج في الجولة الأولى، بالإضافة إلى تواجد الطباخ حمد العلي مع الوفد أيضًا.

واختار المدرب هيليو سوزا قائمة مكونة من 23 لاعبًا للمباراة، وهم: سيد شبر علوي، سيد محمد جعفر، حمد الدوسري، سيد رضا عيسى، محمد عادل، وليد الحيام، أحمد عبدالله، عبدالله الهزاع، سيد محمد عدنان، أحمد نبيل، أحمد بوغمار، علي حرم، محمد الحردان، محمد عبدالوهاب، جاسم الشيخ، سيد ضياء سعيد، كميل الأسود، عبدالوهاب المالود، إسماعيل عبداللطيف، عيسى جهاد، علي مدن، سامي الحسيني وعبدالله يوسف.

وسيفتقد المنتخب في المباراة لخدمات المدافع سيد مهدي باقر الذي أصيب وحل سيد محمد عدنان بديلاً عنه، وكان باقر غاب أيضًا عن لقاء العراق.

يشار إلى أن المجموعة الثالثة تضم أيضًا منتخبي هونج كونج وإيران اللذين سيلتقيان غدًا أيضًا، فيما سيخضع الفريق العراقي للراحة الإجبارية.