+A
A-

عاهل البلاد يشيد بجهود سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد في ترسيخ مقومات التنمية

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وعدد من كبار المسؤولين.

واستعرض جلالة الملك مع سموهما عددا من القضايا والمواضيع التي تخص الشأن المحلي، معربا جلالته عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على جهود سموهما المستمرة في ترسيخ مقومات التنمية الشاملة وتطوير أداء المؤسسات الحكومية بما يضمن وصولها إلى أعلى مستويات التنافسية في التميز والابتكار والإنتاجية العالية.

وأشاد جلالته بما تواصل المملكة تحقيقه من نجاحات وما قطعته من أشواط متقدمة في مختلف القطاعات التنموية، مؤكدا أهمية تبني النهج الداعم للخطط والمبادرات التي تلبي تطلعات المواطنين وتساهم في تحقيق المزيد من المكتسبات لصالح الوطن والمواطن.

كما أعرب عاهل البلاد عن تقديره للعطاء المتواصل الذي تبذله جميع الكفاءات البحرينية في مختلف مجالات المسيرة الوطنية، وبما تحققه من إنجازات رائدة تهدف لإعلاء راية الوطن في المحافل كافة على المستوى الإقليمي والعالمي.