+A
A-

إصدار جدول تصفيات بطولة آسيا للناشئين

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جدول مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة آسيا لكرة القدم تحت 16 سنة (فئة الناشئين) 2020، إذ ستقام التصفيات خلال الفترة 14 وحتى 22 سبتمبر الجاري.

ويلعب منتخبنا لفئة الناشئين لكرة القدم بحسب ما أفرزته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب أوزبكستان (المستضيف) والهند وتركمانستان، وستقام مباريات المجموعة خلال الفترة 18 وحتى 22 سبتمبر الجاري.

وسيدشن منتخب الناشئين مشواره في التصفيات بالعاصمة الأوزبكية- طشقند، بلقاء صاحب الأرض والضيافة منتخب أوزبكستان يوم الأربعاء الموافق 18 الجاري في الجولة الأولى، على أن يلعب الجولة الثانية يوم 20 أمام منتخب الهند، في حين سيختتم مبارياته بلقاء منتخب تركمانستان يوم 22 في ختام دور المجموعات بالتصفيات.

وبحسب نظام التصفيات، فإن أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الـ 11 في التصفيات بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات يحتلون المركز الثاني يتأهلون إلى النهائيات الآسيوية التي ستقام في العام المقبل (2020).

إلى ذلك، يواصل منتخب الناشئين خلال الأيام الحالية معسكره الداخلي بتدريبات مكثفة على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم وسلسلة من المباريات الودية المحلية، في حين يقيم المنتخب معسكره بفندق “جولدن توليب”.

ويقود منتخب الناشئين المدرب الوطني راشد الدوسري.

وسبق للمنتخب أن شارك خلال شهر يوليو الماضي في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في الأردن.