+A
A-

البحرين إلى ربع نهائي “عربية الطاولة”

خطف فريق نادي البحرين لكرة الطاولة صدارة المجموعة الثالثة وتأهل للدور ربع النهائي (دور الثمانية) ببطولة الأندية العربية الحادية والثلاثين التي تحتضنها مدينة أغادير بالمملكة المغربية بعدما فاز على نادي “برايتي” العراقي بنتيجة 3/0 في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس في دور المجموعات.

وبهذا الفوز الرابع على التوالي رفع البحرين رصيده إلى 8 نقاط من أربعة انتصارات متتالية إثر فوزه على الجزيرة السوداني، والفتح المغربي، ورائد شباب الأربعاء الجزائري، وأخيرا “برايتي” العراقي ليتأهل لدور الثمانية بالعلامة الكاملة بانتظار نتيجة ما ستسفر عنه القرعة التي أجريت مساء أمس.

ويمثل نادي البحرين في الاستحقاق العربي كلا من راشد سند ومحمد عباس ويوسف البوفلاسة ولؤي جمال، إضافة إلى المحترف النيجيري “ارونا” المصنف واحد عشرين على العالم.

ويتطلع البحرين بقيادة المدرب والنجم الدولي السابق حمد بوحجي إلى مواصلة المشوار لبلوغ المباراة النهائية وتحقيق نتيجة متميزة تفوق النسخة الماضية من البطولة والتي حصد فيها البحرين المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وتأهل برفقة البحرين إلى دور الثمانية الذي سينطلق اليوم كلا من برايتي العراقي والأهلي المصري والفحيحيل الكويتي وقطر القطري وسار البحريني والوداد البيضاوي والرجاء المغربيان.

ويشار إلى ان هناك 26 ناديا يشاركون في البطولة، وهم جمعية شبيبة الخروب، رائد شباب الأربعاء، نادي الاتحاد الرياضي البراقي (الجزائر) البحرين وسار (البحرين)، الأمعري وسنجل والمجمع الرياضي (فلسطين)، الأمل عطبره والجزيرة مدني (السودان)، الأهلي والزمالك وانبي (مصر)، التضامن والفحيحيل (الكويت)، الرجاء بني هلال والفتح والوداد البيضاوي (المغرب)، قطر والريان (قطر)، السليمانية والصناعة وبرايتي (العراق)، صحم (عمان)، عمال السكك الحديدية (سوريا)، المفرق (الأردن).