+A
A-

منتخبنا يبدأ مشواره بملاقاة فلسطين

يبدأ منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة حملة الدفاع عن لقبه عندما يواجه اليوم السبت منتخب فلسطين الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مملكة البحرين على صالة الأميرة سمية ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة العربية الخامسة عشرة للناشئين، والتي تحتضنها المملكة الأردنية الهاشمية حتى 14 سبتمبر الجاري بمشاركة 12 منتخبا عربيا.

وكان منتخب فلسطين تعرض لأول خسارة من الجزائر بنتيجة 3/0 أمس في الجولة الأولى وهزيمته اليوم تعني توديع البطولة والخروج من الدور التمهيدي ليلعب على المراكز الشرفية.

ويسعى المنتخب لتحقيق الانتصار الأول ليشكل له دفعة معنوية كبيرة خصوصا وأنه يتفوق على منافسه من الناحية النظرية ليخطو الخطوة الأولى نحو التأهل عن المجموعة (أ) التي تضم إلى جانبه كلا من الجزائر وفلسطين.

ويقود المنتخب الجهاز الوطني المكون من المدرب عبدالله عيسى ومساعده ياسين الميل فيما تضم قائمة المنتخب 12 لاعبا، وهم: حسين علي ، محمد جعفر، علي محمد، محمد عبدالعظيم، سيد هاشم عيسى، محمد هادي، عبدالله محمد، أحمد صادق، بدر محمد، خليل إبراهيم، حسين محمد، علي محمد جواد.

كما يلتقي اليوم في ثاني أيام البطولة كلا من منتخب الكويت والعراق الساعة 3 ظهرا، السعودية ومصر الساعة 5 عصرا، عمان والأردن الساعة 7 مساء.

وكان منتخبنا قد توج بلقب النسخة الرابعة عشرة التي أقيمت في الأردن كذلك بقيادة المدرب الوطني يوسف خليفة.

وكان اجتماع الاستعلام المبدئي والاجتماع الفني قد عقد يوم أمس الأول، وتم خلالهما اعتماد لباس الفرق وإعمار اللاعبين ومواعيد التدريبات وجدول المباريات.