+A
A-

ودية متوترة

خيّم التعادل السلبي على مباراة ودية بين الأرجنتين وتشيلي رفع خلالها الحكم 10 بطاقات صفراء بسبب الخشونة الزائدة والاعتراضات المتكررة، وأقيمت على ملعب “ميموريال كوليسييم” في مدينة لوس أنجليس الأميركية.

وافتقدت الأرجنتين في المباراة، نجمها المصاب ليونيل ميسي، الموقوف ثلاثة أشهر على خلفية انتقاده اللاذع للتحكيم خلال بطولة كوبا أميركا الأخيرة، فيما قرّر المدرب ليونيل سكالوني عدم استدعاء مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي سيرخيو أغويرو وجناح باريس سان جرمان الفرنسي أنخل دي ماريا.

في المقابل، قاد أليكسيس سانشيس المنتقل حديثًا على سبيل الإعارة إلى إنتر الإيطالي من مانشستر يونايتد الانكليزي هجوم تشيلي، من دون أن ينجح في فك رموز الدفاع الأرجنتيني.

ورفع حكم اللقاء الأميركي جاير ماروفو البطاقة الصفراء 10 مرات بسبب الخشونة الزائدة والاعتراضات المتكررة من قبل لاعبي الفريقين، منها ثلاث بطاقات في الدقائق الـ 15 الأولى.

وكادت الأرجنتين تفتتح التسجيل في الدقيقة 23 عندما مرّر وسط توتنهام هوتسبر الانكليزي جيوفاني لو سيلسو كرة إلى لاوتارو مارتينيز عند حافة المنطقة، ومنه إلى نجم يوفنتوس باولو ديبالا الذي سدد كرة قوية أنقذها ببراعة حارس الاحتياط في مانشستر سيتي الانكليزي كلاوديو برافو. وحصلت تشيلي على أخطر الفرص قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول عندما أجبر لاعب الوسط تشارلز أرانغيز حارس بورتو البرتغالي أغوستين مارشيسين على التدخل للحفاظ على نظافة شباكه. وتلعب الأرجنتين ودية ثانية أمام المكسيك في سان أنتونيو الثلاثاء، فيما تحل تشيلي ضيفة على هندوراس.