+A
A-

إزالة أكثر من 150 إعلانًا مخالفًا بـ “الجنوبية”

نظّمت بلدية المنطقة الجنوبية حملة على مدى 3 أيام لإزالة أكثر من 150 إعلانًا وملصقًا مخالفًا على الجدران وأعمدة الإنارة في عدد من الشوارع والطرقات الرئيسية في المنطقة الجنوبية، تم وضعها بصورة مشوهة وغير حضارية.

وقامت البلدية باتخاذ الإجراءات اللازمة بتحويل المخالفات التي تم رصدها إلى الشؤون القانونية لإلزام المخالفين بدفع الغرامات، حتى لا تتكرر مثل هذه التجاوزات التي طالت محطات الكهرباء وأعمدة الإنارة واللافتات الإرشادية والمرورية وجدران المحلات.

وتعتبر هذه الحملة استمرارية لحملات بلدية المنطقة الجنوبية ممثلة في قسم الرقابة والتفتيش على التراخيص بالتعاون مع قسم متابعة خدمات النظافة لإزالة جميع الإعلانات المخالفة للقوانين.

وتقوم بلدية المنطقة الجنوبية بشكل مستمر في تنفيذ هذا النوع من الحملات للحد من ظاهرة انتشار الإعلانات المخالفة في كافة المناطق والتي قد يتسبب بعضها في تشويه المنظر العام للمنطقة أو إعاقة الرؤية في الشوارع خاصة تلك التي يتم وضعها على أعمدة الإنارة وعلى إشارات المرور وعلى اللوحات الإرشادية في الشوارع والطرقات العامة.

ودعت البلدية المواطنين والمقيمين وأصحاب المحلات التجارية إلى التعاون معها في الحد من هذه الظاهرة التي تشوه الممتلكات والمرافق العامة ولتنفيذ القوانين والاشتراطات البلدية المتعلقة بهذا الشأن من أجل الحفاظ على حضارية المناطق والتخلص من الإعلانات المخالفة التي تتسبب في تشويه المنظر العام.