+A
A-

“أكسا” تنقل مقرها الإقليمي إلى البحرين قريبًا

قال عضو مجلس إدارة شركة مجموعة يوسف بن أحمد كانو، نبيل كانو، إن أعمال برج مقر شركة أكسا للتأمين الإقليمي شارفت على الانتهاء وأن الشركة ستنقل مقرها الإقليمي من دبي إلى مقرها الجديد بالبحرين قريبًا.

وأبلغ كانو “البلاد” أن أكسا ستنقل قرابة 100 موظف من الإدارة العليا إلى مقر الشركة الجديد في خليج البحرين وذلك من مكاتبها الحالية الكائنة في دبي، مؤكدًا أن هذا دليل على ما تتمتع به المملكة من مزايا تجعلها مكانًا مثاليًّا للاستثمار وتوجه الشركات العالمية لاتخاذ المنامة مقرًّا لها.

وأوضح كانو أن المبنى مكتمل حاليًّا بانتظار وصول الطاقة الكهربائية، متوقعًا افتتاحه خلال أكتوبر المقبل.

ويعود تواجد الشركة في منطقة الخليج لأكثر من 68 عامًا، وهي تقدم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعملاء الأفراد.

ونوّه كانو بأن العلاقة بين مجموعة يوسف بن أحمد كانو وشركة أكسا للتأمين قوية والطويلة.

ويتكون مبنى شركة أكسا الجديد من سبعة طوابق، ويمتد على مساحة تتجاوز 6,000 متر مربع من المكاتب التجارية، وقد تم تصميم المبنى مع مراعاة عناصر الاستدامة، حيث سيتضمن ألواحًا شمسية على السطح، وأنظمة تحكم تلقائي بالإضاءة.

ويقع خليج البحرين في الجزيرة الرئيسية للمملكة، على بعد 6.8 كيلومتر من مطار البحرين الدولي، وتعد هذه المنطقة من أبرز المناطق العقارية في البحرين والواجهة الحديثة للعاصمة المنامة.

وتمثل أكسا في الخليج واحدة من أكبر الشركات العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي تغطي أسواق الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عُمان، والبحرين، وقطر، وتضم أكثر من 730 موظفًا يعملون في 25 فرعًا ومتجر تجزئة بالمنطقة ويخدمون حوالي مليون عميل. ومع مجموعة من المنتجات والخدمات المصممة بما يناسب كل عميل، والتي تغطي التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والتأمين على الحياة والتأمين الصحي، كما تعد أكسا في الخليج محطة تأمين متكاملة متعددة القنوات، وذلك بحسب بيانات الشركة.