+A
A-

فوز صعب للإعلام.. وتألق البطل ووصيفه كالعادة

تغلّب فريق وزارة المالية والاقتصاد الوطني على فريق وزارة الصحة بهدفين دون مقابل سجلهما خليفة النعار (23) وأحمد النمروطي (28)، وذلك ضمن دوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات للأندية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات والوزارات والجاليات والبنوك والشركات.


انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف وسط قلة الخطورة من الجانبين على المرميين وعدم المقدرة على صناعة الفرص السانحة للتسجيل.


وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين ولم يستطع فريق وزارة الصحة التسجيل في الدقيقة الثانية حيث تمكن حارس فريق وزارة المالية والاقتصاد الوطني راشد العلي من صد ثلاث كرات في هجمة واحدة، وارتدت الكرة وسجل فريق وزارة المالية هدف فريقه الأول في الدقيقة الثالثة، ولم يستطع لاعبو وزارة الصحة التعديل وتلقوا الهدف الثاني بعد أربع دقائق.


ونال لاعب فريق وزارة المالية خليفة النعار جائزة أفضل لاعب في المباراة.

الفوز الثاني لوزارة الإعلام
حقق فريق وزارة الإعلام فوزه الثاني بتغلبه على فريق وزارة المواصلات والاتصالات بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة قوية، سجل للفائز مبارك الدوسري (9)، وعلي محمد عبدالرسول (31)، وسجل للخاسر حسن إبراهيم (14).
وحصل لاعب فريق وزارة المواصلات والاتصالات محمد علي على جائزة أفضل لاعب.

الداخلية يعبر المهن والخدمات الصحية بسهولة
واصل فريق وزارة الداخلية عروضه القوية في الدوري وحقق فوزا مريحا على حساب الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية بستة أهداف مقابل هدف في مباراة سيطر عليها الداخلية منذ انطلاقتها.

الخارجية يكتسح الحكومة الإلكترونية
اكتسح فريق وزارة الخارجية خصمه فريق هيئة المعلومات والحكومة الالكترونية وفاز عليه بتسعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مليئة بالأهداف وشهدت حماس كبير من الفريقين.


خميس وزمان يحصدان النجومية
حصد لاعب فريق الداخلية أحمد خميس على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية.
أما لاعب هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية محمد زمان فتمكن من الحصول على نجومية مباراة فريقه ضد فريق وزارة الخارجية.


مباريات اليوم
تقام اليوم الإثنين الجولة الرابعة لدوري الوزارات بأربع مباريات، يلتقي في الأولى الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية ووزارة العدل والأمانة العامة للقضاء في الساعة الخامسة عصراً، تليها في الساعة السادسة مباراة هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية ضد وزارة التجارة والصناعة والسياحة، وفي الساعة السابعة يلعب فريقا وزارة الداخلية مع وزارة المواصلات والاتصالات، وتختتم الجولة بلقاء وزارة الخارجية ووزارة الصحة في الساعة الثامنة مساء.