+A
A-

الذكرى الأولى لرحيل النجم الأردني ياسر المصري

أحيا عدد من نجوم الفن العربي مؤخرا في السوشال ميديا الذكرى الأولى لرحيل النجم الأردني ياسر المصري الذي وافته المنية يوم 23 أغسطس 2018، بعد تعرضه لحادث سير.
ونشر الممثل الإماراتي حبيب غلوم عبر حسابه على انستغرام، صورة جمعته بالفنان الراحل من كواليس إحدى الأعمال الدرامية، وعلق قائلًا: “اليوم 23 أغسطس ذكرى رحيل أخي وصديقي الفنان الأردني الجميل البار بأمه وأهل بيته وصحبه وفنه ياسر المصري.. رحمك الله يا أخي وغفر لك وجمعنا وإياك في دار أجمل وأطهر”. ولاقت الصورة إعجاب وتفاعل عدد كبير من متابعيه وزملائه، ومن بينهم الممثل البحريني خليل الرميثي الذي دعا بالرحمة والمغفرة للفنان الراحل.


ودشن عدد من محبي ياسر المصري على تويتر، وسمًا بعنوان “سنة على وفاة ياسر المصري” ولاقى انتشارًا واسعًا بين الجمهور الذين تداولوا صورًا له من أبرز أعماله، أو دعوا له بقلوب صادقة.
وكان شقيق الفنان الأردني الراحل ياسر المصري، قد قال في أحد البرامج مؤخرًا، إن ياسر في يوم وفاته حضر لقاء على التلفزيون الأردني ووجه تحية مفاجئة لوالدته، وجاء مع أسرته في نفس اليوم إلى منزل والدته من أجل الاحتفال بعيد الأضحى معها، لافتًا إلى أن تصرفاته في ذلك اليوم كانت غير طبيعية.
وأضاف أسامة المصري أن أخيه الراحل كان يمازح والدته وبطلب منها أن تطلب أي شيء لكي يحضره لها، وهو ما أثار استغرابهم بعد وفاته، وبعدها ذهب لقيادة أوتوبيس خاص بأحد أفراد العائلة وواجه عطل في السيارة جعله غير قادرا على التحكم بها وانزلقت من منحدر جبلي على الطريق، فدفع ابن أخيه من السيارة لينقذ حياته، وعند دخوله للمستشفى كان على قيد الحياة لكن لم يستطع الأطباء إسعافه.