+A
A-

محمود: أعتز بكأس التصنيفية الأولى

أبدى المتوج بكأس البطولة التصنيفية الأولى للدارتس باسم محمود عن سعادته واعتزازه وفخره بالفوز باللقب،وهذا يعني له الشيء الكثير في مسيرته الرياضية ويعطيه دوافع أكثر لبذل المزيد من الجهد والعطاء نحو الارتقاء بإمكاناته وقدراته لحصد المزيد من البطولات في المشاركات المقبلة.

وقال باسم محمود في تصريح لجريدة البلاد “الراعي الإعلامي للبطولة” هذا اللقب هو الثالث على التوالي، وهذا لم يتحقق من فراغ، بل من اجتهادات ومثابرة في التدريبات من أجل الحفاظ على التركيز الذهني والبقاء في أجواء اللعبة التي تتطلب الاستمرارية،. مضيفاً أن الفوز ببطولة العيد الوطني وهي المسابقة الأولى للدارتس في مملكة البحرين دفعه لبذل المزيد من العمل لتحقيق البطولة الرمضانية ونجح بذلك، وهذا زاد الحمل عليه وضاعف حجم المسؤولية عليه قبل البطولة التصنيفية، ولكن ولله الحمد تمكن من الظفر بلقبها. متمنياً أن يستمر على ما هو عليه حتى يتمكن من تحقيق أهدافه المستقبلية وتمثيل مملكة البحرين في المحافل الخارجية بالشكل المشرف.

وحول منافسات البطولة، بين باسم محمود أن البطولة منذ الأدوار الأولى اتسمت مبارياتها باحتكاك كبير في المجموعات وكانت النتائج متقلبة، كما أن هناك أسماء قد استعادت مستواها ووصلت لمراحل متقدمة وأسماء شابة نجحت في تحقيق ظهور متميز منذ مشاركتها الأولى، وهذا يبعث على الاطمئنان لمستقبلة اللعبة.

وفي ختام تصريحه، أثنى نجم الدارتس باسم محمود على الجهود المبذولة من القائمين بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس في تنظيم البطولة والتي ظهرت بشكل رائع من خلال قوة المشاركة وتوفير الأجواء المثالية لخوض المنافسات بشكل سلس، وأثنى على الرعاة الذي ساهموا في نجاح وإخراج البطولة بهذه الصورة المميزة.