+A
A-

فوز صعب للداخلية في دوري خالد بن حمد

حقق فريق وزارة الداخلية فوزا صعبا على فريق وزارة العدل والأمانة العامة للقضاء بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد جناحي (20) وسعد العامر (34)، مسجلا انتصاره الثاني في المجموعة الأولى، وذلك ضمن دوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات للأندية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات والوزارات والجاليات والبنوك والشركات.

تقدّم الداخلية بالهدف الأول بعد ضغط كبير على مرمى الحارس راشد عثمان وإجادة لاعبي الداخلية التحرك من دون الكرة طوال الشوطين لارتفاع معدلات اللياقة وكثرة البدلاء، وهو ما استغله الفريق وأرهق منافسه على مدار الشوطين.

وبرع حارس وزارة العدل والأمانة العامة للقضاء عثمان ومنع خمسة أهداف في الشوط الثاني حتى أتت الضربة القاضية من لاعب الداخلية سعد العامر بهدف مخادع بالكعب بالقرب من المرمى قبل ست دقائق من نهاية المباراة، ورغم ذلك لم ييأس لاعبو فريق وزارة العدل والأمانة العامة للقضاء وحاولوا التسجيل حتى آخر الثواني، إلا أن محاولات محمد البيومي وقائد الفريق جاسم الجبن لم تثمر عن أي هدف.

وحصل حارس الداخلية فاضل رضي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

فوز سهل للخارجية

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية فاز فريق وزارة الخارجية على وزارة التجارة والصناعة والسياحة بثمانية أهداف دون مقابل سجلها علي حسين (23 و 27)، وكان الهدف الرابع الذي أحرزه علي حسين أحد أجمل أهداف الدوري بعد تبادل الكرات بشكل رائع لتصل الكرة إلى علي من قائد الفريق محمد رضي عند خط المرمى، عبدالرحمن الدوسري (27 و 28)، سعد عبدالملك (8)، كميل عبدالله (17)، محمد رضي (24) وعبدالله يوسف (31)، وكان الشوط الأول قد انتهى بهدفين دون مقابل.

الإعلام يقلب الطاولة على المهن الصحية

وفي المباراة الثالثة وضمن منافسات المجموعة الأولى قلب فريق وزارة الإعلام الطاولة على الهيئة العامة لتنظيم المهن والخدمات الصحية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد اثارة وندية شهدتها المباراة، ولم تُحسم إلا في الدقيقة الأخيرة ليسجل فريق وزارة الإعلام فوزا مثيرا.

وعلى رغم تقدم الاعلام بالهدف الأول عن طريق علي عبدالرسول (12)، إلا أن الهيئة العامة لتنظيم المهن والخدمات الصحية أنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين مقابل هدف، إذ سجل خالد أحمد هدف التعادل (15) ونفس اللاعب سجل هدف التقدم (18).

وتمكن لاعب الاعلام محمد عادل من تسجيل هدف التعديل (28) قبل أن يسجل فريق الهيئة الهدف الثالث في الدقيقة 34 عن طريق عبدالله جاسم.

وهاجم الاعلام بكل قوة وتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد خالد (38)، وبينما كانت المباراة تتجه للتعادل خطف لاعب الاعلام محمد عادل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.

الحكومة الإلكترونية يعمق جراح المالية

وفي المباراة الرابعة ليوم أمس الأول وضمن مباريات المجموعة الثانية، فاز فريق هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية على وزارة المالية والاقتصاد الوطني بهدفين مقابل هدف.

وانتهى الشوط الاول بتقدم الحكومة الالكترونية بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد الشامي (13).

واستطاع لاعب وزارة المالية والاقتصاد الوطني خليفة إبراهيم من تسجيل هدف التعادل (23)، لكن فرحته لم تدم سوى دقيقة واحدة عندما سجل خالد البستكي الهدف الثاني للحكومة الإلكترونية (24).

وعلى رغم المحاولات من الجانبين إلا أن النتيجة لم تتغير حتى نهاية المباراة بفوز الحكومة الإلكترونية بهدفين مقابل هدف واحد.

الجولة الثالثة لدوري الوزارات

ويفتتح فريقا وزارة الصحة ووزارة المالية والاقتصاد الوطني مباريات الجولة الثالثة لدوري الوزارات في الساعة الخامسة عصرا ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات في نسخته السابعة، وفي الساعة السادسة يلتقي وزارة المواصلات والاتصالات ووزارة الإعلام لحساب المجموعة الأولى، وفي الساعة السابعة مساء يلعب فريقا هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية ووزارة الخارجية من المجموعة الثانية، وتختتم لقاءات اليوم بمباراة الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية ووزارة الداخلية من المجموعة الأولى عند الساعة الثامنة.

تألق لم يمنع الخسارة!

تألق حارس مرمى وزارة العدل والأمانة العامة للقضاء راشد عثمان بتصدياته المتميزة، وخصوصا في الشوط الثاني، إلا أنه لم يستطع منع الخسارة عن فريقه، مبديا أسفه لذلك.

وأرجع عثمان ذلك لقوة لاعبي الداخلية وتميزهم في جميع الأوقات والمراكز وعدم وجود البديل المتميز في فريقه.

وأضاف عثمان أن الحلول متوفرة لدى فريق الداخلية عكس فريقه الذي عانى الإرهاق وخصوصا لقائد الفريق جاسم الجبن وعلي يوسف، منوها إلى أن الخسارة كانت متوقعة؛ لأن منافسهم المرشح الأبرز للقب.

وقال عثمان إن فريقه حاول الخروج بأقل الخسائر من اللقاء، لاسيما وأنه واجه حامل اللقب فريق وزارة الداخلية، وكان يطمح إلى الاستفادة من ذلك في المباريات المقبلة وخصوصا فيما يتعلق بفارق الأهداف.