+A
A-

اليوم اكتمال عقد وصول عقد المنتخبات

يكتمل مساء اليوم الأحد عقد وصول جميع المنتخبات المشاركة في البطولة الخليجية السابعة عشرة للمنتخبات، التي ستحتضنها مملكة البحرين في الفترة 19 لغاية 25 أغسطس الجاري، بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.

ورحب رئيس اللجنة المنظمة مدير البطولة أنور شرف بالمنتخبات الخليجية الشقيقة المشاركة في البطولة، متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني البحرين وقضاء أوقات سعيدة ملؤها المودة بين كل الأشقاء الأعزاء، ومتأملا التوفيق للجميع في مهمتهم التي من المقرر لها أن تنطلق بشكلها الرسمي غدًا الاثنين وسط أجواء من المحبة والأخوة والتنافس الشريف التي تتميز بها عادة البطولات الخليجية وما تشهده من تميز على المستوى الفني. وأثنى شرف على جهود جميع العاملين في اللجنة المنظمة وفي اللجان المختلفة وفي الجهات والمؤسسات الأهلية والرسمية التي تمد يعد العون والمساعدة للاتحاد في مهمته ولما يقومون به من عمل متواصل في سبيل تشريف مملكة البحرين، وشدّد على أهمية مواصلة الجهد وبنفس الحماسة والوتيرة التي هم عليها؛ من أجل تسجيل أعلى درجات النجاح وبما يعود بالنفع والفائدة العالية على لعبة كرة السلة البحرينية.

وحرصت المنتخبات الخليجية على استكمال مشوار تحضيرها فور وصولها للمملكة بخوض عددٍ من الحصص التدريبية على صالة اتحاد السلة بأم الحصم التي ستحتضن المنافسات.

وتعد هذه البطولة مؤهلة إلى المشاركة في البطولة الآسيوية، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني منه، ما يجعلها محط أنظار واهتمام جميع المنتخبات التي ستتنافس على نيل المقعدين المؤهلين لآسيا.

الاجتماع الفني

ومن المقرر أن يعقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالبطولة بحضور ممثلي الوفود الخليجية المشاركة؛ لمناقشة أهلية لاعبي المنتخبات واعتماد قوائم اللاعبين إضافة إلى الأمور المتعلقة بالنواحي التنظيمية.

الصالة جاهزة

باتت صالة زين لكرة السلة بأم الحصم جاهزة تمامًا لخوض منافسات البطولة الخليجية السلاوية للشباب، إذ حرصت اللجنة المنظمة وبالتنسيق مع الجهات المتعاونة على تنظيم الصالة بأفضل صورة من خلال تثبيت مقاعد إضافية للفرق في الخلف لاستغلالها أثناء انتظار المباريات، وكذلك لتكون مقاعد للحكام، فيما تم تزيين الصالة وخارجها بأعلام الدول المشاركة وكذلك أعلام مملكة البحرين واللافتات الترحيبية.

“الرياضية” تنقل المنافسات

وعلى صعيد النقل التلفزيوني والاهتمام الإعلامي بالبطولة، ستحظى المباريات بتغطية إعلامية من قناة البحرين الرياضية التي ستنقل اللقاءات على الهواء مباشرة، إذ وضعت القناة خطة تغطية البطولة بشكل يعطيها الزخم الإعلامي المطلوب.