+A
A-

“البحرين الوطني” يعلن أسماء الفائزين بجوائز الادخار لشهر يوليو

أعلن بنك البحرين الوطني أمس عن أسماء 4 فائزين محظوظين بالجوائز النقدية الشهرية من برنامج “ادخار الوطني” لشهر يوليو 2019، إذ فاز كل من خيرية حسن خليل العسكري، علي عيسى صالح أحمد، سعاد مكي جاسم برني، جليلة محسن العلوي بمبلغ 25000 دولار لكل منهم.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الوطني صباح الزياني “نحن سعداء لتقديمنا جوائز نقدية وفيرة طوال العام من خلال برنامج (ادخار الوطني) الذي يحتوي على شروط سهلة للتأهل في السحب ويتيح للعملاء فرص الفوز. ونتطلع لإعلان عن جائزة الحلم الخاصة بنهاية العام قريبًا، والتي ستكون الأكبر في تاريخ البنك”.

بدورها، صرّحت رئيسة قسم تطوير مميزات العملاء والودائع ببنك البحرين الوطني منال مشعل “مع برنامج (ادخار الوطني) يتأهل العملاء من أصحاب حسابات التوفير وحساب الشباب (Savewave) للفوز بالجوائز الشهرية والنصف سنوية عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري قدره 50 دينارا. أما العملاء الذين لديهم متوسط رصيد شهري قدره 1000 دينار فما فوق، فيتأهلون للفوز بجميع الجوائز الشهرية والنصف سنوية إضافة إلى الجائزة الكبرى وجائزة الحلم”. كما يهدف بنك البحرين الوطني لغرس ثقافة الادخار لدى جميع أفراد المجتمع التي تعود عليهم بالمنفعة. ويحث العملاء الكرام على المشاركة والاستفادة من فرص الفوز المتعددة للبرنامج وترقب جائزة الحلم التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.