+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بانتصار المهر العقير

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالنتيجة المتميزة التي حققها المهر العقير ملك الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية شئون الخيل على مضمار ساليسبري ببريطانيا وحصول على المركز الأول في السباق.

وهنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الشيخ دعيج بن سلمان رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية شئون الخيل وتحقيق المركز الأول في السباق، مشيداً سموه بانتصار المهر العقير وهو تأكيد على المكانة المتميزة لمملكة البحرين في رياضة سباق الخيل على المستوى العالمي، وثمن سموه الجهود الكبيرة التي يبذلها الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة من أجل إعداد المهر والفارس بصورة متميزة لتحقيق هذا الانجاز.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالامكانيات العالية التي يمتلكها المهر العقير وفوزه بالمركز الأول بكل جدارة واستحقاق، مشيداً سموه بالمدرب سايمن والفارس جيمس دويل وجهودهم المبذولة نحو مواصلة الارتقاء برياضة الخيل على المستوى العالمي.

واستطاع المهر العقير الحصول على المركز الأول وسط منافسة قوية من الفرسان المشاركين إلا أن المهر العقير حاز على المركز الأول بقيادة الفارس جيمس دويل لمسافة 1400 متر، وشارك في السباق 9 فرسان وشهد منافسة قوية حتى الأمتار الأخيرة قبل أن يتمكن المهر العقير من احتلال المركز الأول.