+A
A-

اليماني: الإنجاز تجسيد حقيقي لما يحظى به القطاع الرياضي

رفع رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس سعيد اليماني باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز المنتخب الوطني لكرة القدم ببطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم التي أقيمت في العراق الشقيق.

واعتبر اليماني الإنجاز الرياضي الكبير لمنتخب كرة القدم تجسيداً حقيقيا لما يحظى به القطاع الرياضي من رعاية واهتمام القيادة الرشيدة وترجمةً لتوجيهاتها السامية وتحفيزها الدائم بتوفير كافة الإمكانات التي تعزز مكانة البحرين على الساحة الرياضية إقليمياً وقارياً وعالمياً.

كما هنأ اليماني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية  على هذا الإنجاز الكبير مشيداً بدعم سموهما الواضح للمنتخبات الوطنية وتحفيزه الدائم لها من أجل بلوغ أعلى مراتب الإنجاز في مختلف التظاهرات الرياضية.

كما قدم اليماني التهنئة للشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم وجميع أعضاء مجلس الإدارة، مشيداً بالدور البارز الذي يقوم به في قيادة اللعبة لتحقيق هذه البطولة من خلال التحضير والإعداد السليم. مشيداً بالجهود التي بذلها جميع اللاعبين والفنيين والإداريين والمستوى الراقي الذي ظهروا به في جميع المباريات حتى وصلهم للقب الغالي والذي أسعد جميع أبناء البحرين. متمنياً لهم كل التوفيق وتحقيق المزيد في المستقبل للوطن الغالي