+A
A-

خدمة إلكترونية لتحويل الأموال عبر “MaxWallet”

انطلاقًا من إيمان البنك بأهمية التبني المبكر لأحدث التقنيات المبتكرة التي تستند إلى التكنولوجيا المالية FinTech لخدماته المصرفية، يفتخر بنك البحرين والكويت بالإعلان عن خدمة جديدة متاحة قريبًا في مجال تحويل الأموال، والتي تهدف إلى تمكين العملاء من الاستمتاع بأحدث التطورات التكنولوجية بخدمات سريعة، وآمنة وموثوقة تتم بشفافية تامة.

وأعلن بنك البحرين والكويت أنه سيتم إطلاق هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة قريباً لجميع زبائنه لإجراء عمليات التحويل و الدفع الدولية اما لحسابات مصرفية أو محافظ إلكترونية عبر هواتف النقال أو مواقع  استلام المبالغ النقدية بسهولة وبأسعار مغرية عبر تطبيق MaxWallet بالتعاون مع شركة كريدي مكس وMastercard.ويتماشى هذا المسعى، من بين مشاريع أخري قائمة على التكنولوجيا المالية FinTech والتي يقوم البنك بتطويرها وعرضها، مع مبادرة مصرف البحرين المركزي نحو التحول المالي الرقمي في مملكة البحرين.

وعلق  مساعد المدير العام للخدمات المصرفية بالبنك عادل سالم: “تماشياً مع توجهاتنا الاستراتيجية لتقديم أحدث الخدمات الإلكترونية وحلول الدفع الآمن، يسرنا الاعلان بأنه سيتم طرح خدمة Mastercard Send من خلال تطبيق MaxWallet في وقتٍ لاحق من هذا العام. ستمكن هذه الخدمة زبائن البنك، حاملين  بطاقة خصم مؤهلة تابعة لبنك البحرين والكويت  من تحويل الأموال  إلى أكثر من 30 دولة حول العالم بطريقة آمنة وسهلة، توفر السرعة وتحقق الشفافية بالإضافة إاى الأسعار التنافسية”.

كما علق  الرئيس التنفيذي لشركة كريدي ماكس يوسف علي ميرزا قائلاً: “هدفنا هو تسهيل استخدام خدماتنا لتعزيز التجربة المصرفية لزبائننا. وبهذا، فنحن فخورون بالإعلان عن خدمة Mastercard Send الذي ستطرح قريبًا لجميع زبائن بنك البحرين والكويت المسجلين عبر تطبيق MaxWallet”