+A
A-

مخيم “الخيرية الملكية” يدرب 100 يتيم

زار الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد مخيم المؤسسة الصيفي في الرملي مول، وذلك تشجيعا للمشاركين وللاطلاع على الأنشطة التي يشاركون فيها. ويتم دعم المخيم الصيفي من قبل لولوهايبرماركت منذ العام 2013، حيث يشارك فيه كل عام أكثر من 100 يتيم ترعاهم المؤسسة الخيرية الملكية، وذلك للاستفادة من أنشطة المخيم.

وتشمل المهارات التي يحصل عليها الطلاب في المخيم الصيفي المهارات الفنية (الرسم والتلوين والخط) ومهارات اللياقة البدنية (فنون القتال والملاكمة)، ومهارات تنمية الشخصية، والتحدث باللغة الإنجليزية، والمفاهيم الأخلاقية. ويلجأ المخيم إلى إتباع أساليب التعليم الترفيهي من خلال الألعاب والأنشطة التي تضمن استيعاب الدروس بطريقة يتقبلها الأطفال.

كما قام المخيم بتدريب المشاركين على آلية تحديد الأهداف والتغلب على الصعوبات ومواجهة العقبات التي تواجههم في الحياة والتركيز على النجاحات واكتساب مهارات العرض التقديمي ومهارات حل المشكلات.

كما عبر مدير مجموعة لولو، جوزير روباوالا عن سعادته بالشراكة الممتدة والمثمرة بين لولوهايبرماركت والرملي مول والمؤسسة الخيرية الملكية، وقال “الأطفال هم ركيزة المستقبل، وكلما قمنا بتمكينهم، كلما كان مستقبلنا أكثر إشراقا”.

وتابع بالقول “على مدى 7 سنوات، نجحت شراكة لولو و”الخيرية الملكية” والرملي مول في إدارة مخيماتها الصيفية والتي منحت هؤلاء الأطفال أفضل القيم الاجتماعية، ونحن نفتخر بالتزامنا الاجتماعي تجاه المؤسسة الخيرية، ونتطلع لمزيد من التواصل البناء”.