+A
A-

“دانات البركة” توقع اتفاقاً لإنشاء 211 فيلا بجنوسان

أعلنت شركة “دانات البركة” المملوكة لـ “بنك البركة الإسلامي” والقطاع الخاص، عن التوقيع مع مقاول الإنشاء الرئيسي، “شركة أحمد عمر للتجارة والمقاولات” على اتفاق أعمال التطوير للمشروع الذي يضم 211 فيلا حديثة في منطقة جنوسان، والمتوقع أن يتم الانتهاء منه في نهاية العام المقبل 2020.

ووقع الاتفاق كل من رئيس مجلس إدارة شركة “دانات البركة”، طارق كاظم، ممثلا عن الشركة، ورئيس شركة أحمد عمر للتجارة والمقاولات أحمد عمر.

وسوف يتولى “بنك الإسكان” إدارة الاستثمار في المشروع فيما تقوم شركة “عقارات الإسكان” التابعة والمملوكة بالكامل لبنك الإسكان، بإدارة أعمال تطوير المشروع والإشراف عليه.  وعبر رئيس مجلس إدارة “شركة دانات البركة” طارق كاظم، عن سعادته بتعميق مساهمة البنك في تحقيق التنمية الإسكانية الوطنية في المملكة وفق رؤية وزارة الإسكان وبنك الإسكان وخطتهما الاستراتيجية. وصرح قائلاً:”في هذه المرة، تقدَّم البنك خطوات في هذا المجال بإنشاء شركة “دانات البركة” في 2016 ليساهم بشكل رئيسي بإنشاء هذا المشروع الموجه خصيصاً للمواطنين المستفيدين من برنامج “مزايا” للتمويل الاجتماعي الذي تقدمه وزارة الإسكان للمواطنين المؤهلين للحصول على الخدمات الإسكانية، والذي يوفّر فللاً تم تصميمها لتحقق متطلبات الأسر الحديثة وتلبي احتياجاتها في السكن اللائق”.