+A
A-

90 حاجا راجعوا العيادة الطبية... والحملات تتسلم المخيمات اليوم

يقدم النائب محمد بوحمود عبر "البلاد" رسالة يومياً عن موسم الحج، و تتضمن هذه الرسالة مجموعة ملاحظات أو اقتراحات، و فيما يأتي رسالة اليوم :

- تسلم أصحاب الحملات البحرينية أمس إخطارا بضرورة الحضور عصر اليوم عند الساعة الخامسة بمشعر عرفة لاستلام مواقع المخيمات.

- التقيت مجموعة من قادة الحملات أمس، والامتعاض من البعثة سيد الموقف، وسبب ذلك أنهم يشعرون أنها بعيدة عن مطالبهم وملاحظاتهم.

- أكرر ما ذكرته سابقا بأنني أرحب بموقف وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة من أجل مد اليد للبعثة للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها لضيوف الرحمن.

-زرت مقر عيادة اللجنة الطبية ببعثة البحرين في مكة المكرمة، والتقيت مع رئيس اللجنة الطبية إبراهيم فاروق عبيد بحضور مجموعة من كادر العيادة. وقدمت الشكر لجميع أعضاء اللجنة من أطباء وممرضين وصيادلة وغيرهم من التخصصات الأخرى، لأنهم يسهرون على تقديم خدمات صحية وعلاجية ذات جودة عالية للحجاج البحرينيين والمقيمين في مملكة البحرين.

-وقفت على استعدادات عيادة اللجنة الطبية، وخصوصا مع مراجعة 90 حاجا بحرينيا ومقيما بالبحرين، وما جرى تقديمه من خدمات وتسهيلات.

أؤكد على شكري وتقديري للقيادة الحكيمة ووزارة الصحة للجهود المبذولة من قبل كادر اللجنة الطبية لتقديم أفضل الخدمات الصحية للحجاج.