+A
A-

تقرير شباك التذاكر الأميركي

للأسبوع الثاني على التوالي يحافظ فيلم The Lion King على صدارة شباك التذاكر الأميركي محققًا هذا الأسبوع عائدات 75.5 مليون دولار وبإجمالي عائدات محلية 350.8 مليون دولار.

في المركز الثاني وفي أسبوع عرضه الأول جاء فيلم Once Upon a Time ... in Hollywood بعائدات 40.4 مليون دولار. ‏الفيلم من إخراج كوينتن تارانتينو وبطولة براد بيت وليوناردو ديكابريو ومارجوت روبي وآل باتشينو وتدور أحداثه في هوليوود فترة 1969 عن ممثل وبديله يبحثان عن النجاح والشهرة.

ثالثا في شباك التذاكر الأميركي جاء فيلم Spider-Man: Far from Home في أسبوع عرضه الرابع بعائدات 12.2 مليون دولار، وبإجمالي عائدات محلية 344.5 مليون دولار.

‏الفيلم هو نهاية المرحلة الثالثة من عالم مارفيل السينمائي والثاني في سلسلة سبايدر مان من بطولة توم هولاند. رابعًا في شباك التذاكر الأميركي جاء فيلم Toy Story 4 في أسبوع عرضه السادس بعائدات 9.9 مليون دولار وبإجمالي عائدات محلية 395.6 مليون دولار ‏الفيلم يتابع من جديد قصة اللعبة Woody في مغامرة جديدة وشخصيات جديده.

في المركز الخامس من شباك التذاكر الأميركي جاء فيلم Crawl في أسبوع عرضه الثالث بعائدات 4 مليون دولار وبإجمالي عائدات 31.5 مليون دولار. ‏الفيلم يحكي قصة فتاة ووالدها يحتجزون في منزل وسط عاصفة ضخمة مع تماسيح، في إعادة لهذه النوعية من الأفلام والتي تذكرنا بفيلم Jaws الشهير.

سادسًا في شباك التذاكر الأميركي جاء فيلم Yesterday في أسبوع عرضه الخامس بعائدات 3 مليون دولار وبإجمالي عائدات 63.3 مليون دولار. ‏الفيلم كوميدي موسيقي يحكي قصة مغني شاب ينتقل بالصدفة إلى عالم موازي لا توجد فيه فرقة The Beatles فيقرر أن يغني أغانيهم التي يتذكرها!

سابعًا في شباك التذاكر الأميركي جاء فيلم Aladdin في اسبوع عرضه العاشر بعائدات 2.8 مليون دولار وبإجمالي عائدات محلية 345.9 مليون دولار. يذكر أن الفيلم تجاوز في عائداته العالمية المليار دولار. ‏إعادة حكي لقصة علاء الدين الشهيرة من بطولة مينا مسعود وناعومي سكوت وويل سميث.

ثامنًا في شباك التذاكر الأميركي جاء فيلم Stuber في أسبوع عرضه الثالث بعائدات 1.7 مليون دولار وبإجمالي عائدات 20.1 مليون دولار. ‏يحكي قصة سائق Uber يجد نفسة مضطرا لأن يقوم بتوصيل محقق شرطه أرعن ومساعدته في مهمته، الفيلم من بطولة Kumail Nanjiani والمصارع السابق Dave Bautista

تاسعًا في شباك التذاكر الأميركي هذا الأسبوع جاء فيلم Annabelle Comes Home في أسبوع عرضه الخامس بعائدات 1.6 مليون دولار وبإجمالي عائدات 69.7 مليون دولار. ‏والفيلم هو الجزء الثالث من السلسة والسابع من سلسلة عالم أفلام the Conjuring والذي يحكي قصة الدمية المسكونة Annabelle.

عاشرًا في شباك التذاكر الأميركي جاء فيلم The Farewell في أسبوع عرضه الثالث بعائدات 1.6 مليون دولار وبإجمالي عائدات 3.7 مليون دولار. ‏وهو كوميدي ودراما من بطولة Awkwafina عن أسرة صينية يكتشفون أن جدتهم تقترب من الموت ويحاولون تدبير حفل زفاف مزيف من أجل التجمع معًا قبل وفاتها.