+A
A-

العائلات تواصل استنكاراتها للتدخلات القطرية

واصلت العائلات البحرينية سلسلة استنكاراتها وإداناتها للتدخلات القطرية في مملكة البحرين، مؤكدة الوقوف صفا واحد خلف قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وفخرها واعتزازها بتجديد ولائها لجلالته.

فقد أكدت عائلة الصالحي عنهم توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات  تلاحم المجتمع البحريني وتماسكه الذي يتجسد دائما بالوقوف خلف قيادة جلالة الملك.

وجددت عائلة الصالحي ولاءها المطلق والراسخ ووقوفها صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك، معربة عن تأييدها التام لكل ما تتخذه مملكة البحرين من إجراءات رداً على المحاولات المغرضة التي تتبناها قطر لتقويض الوحدة الوطنية ولاستهداف أمنها الاجتماعي والإساءة لما تحقق من منجزات في ظل المسيرة التنموية الشاملة لجلالة الملك.

وشددت عائلة الصالحي على  أن قناة الجزيرة ما هي إلا أداة تستهدف بشكل متواصل مملكة البحرين، مؤكدة أن هذه المحاولات البائسة والمكشوفة لن تزيد المجتمع البحريني إلا قوة وتصميما على المضي قدما بمسيرة التطور والنماء، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين من كل شر وسوء ومكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

ومن جهتهم، أعلنت عائلة السكران عنهم عبداللطيف السكران تجديدهم الوفاء والولاء لمقام جلالة الملك، معبرين عن بالغ شجبهم واستنكارهم لمحاولات استهداف المجتمع البحريني وإثارة الفرقة بين أبنائه واستنكرت  بشدة ما يبثه الإعلام القطري من افتراءات وأكاذيب وتدخلات في شأن مملكة البحرين.

وأكدت أن هذه التدخلات السافرة والمحاولات المتواصلة لبث سموم النظام في مجتمعنا  تزيد الشعب قوة و صلابة و شددت على أن الإعلام الرخيص والمفلس اليائس المتمثل في قناة الجزيرة مستنكر وأن كل ما تقوم به دولة قطر المارقة من افتراءات وادعاءات كاذبة تهدف إلى زعزعة الأمن في البحرين العزيزة عبر بوقها الإعلامي الكاذب قناة الجزيرة، و برامجها المغرضة لا تسعى إلا إلى شق الصف الواحد بين شعب البحرين الأصيل الذي يقف دائما خلف قيادة جلالة الملك المفدى؛ داعين الله تعالى أن ينعم على صاحب الجلالة بموفور الصحة والعافية وأن يديم على مملكتنا الغالية الأمن والأمان والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة .

فيما جدد أفراد عائلتي المرحوم جوهر زايد مبارك و زايد جوهر الولاء و التأييد لجلالة الملك، معربين عن استنكارهم وشجبهم للمحاولات البائسة التي تقوم بها قناة الجزيرة القطرية من أجل شق الصف وإثارة الفرقة بين أبناء البلد، مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً خلف قيادة جلالته.