+A
A-

ليلة طربية لبنانية ومغربية في عيد الاضحى

يستعد المطرب اللبناني وائل جسار، لإقامة حفل غنائي في مملكة البحرين برفقة المطربة المغربية زينة الداودية، ضمن احتفالات عيد الأضحى في حفلة كبيرة يوم الأربعاء الموافق ١٤ أغسطس ٢٠١٩ من تنظيم شركة Sawa للإنتاج الفني بعد خبرتها الطويلة في مجال تنظيم وتقديم الحفلات في المنطقة، والحفلة ستكون في فندق كراون بلازا بمركز المؤتمرات. ويُقدم وائل جسار ليلة طربية بامتياز، إذ يُقدم باقة منوعة من أغنياته القديمة والجديدة مثل “مهما تقول”، ”نخبي ليه”، ”غريبة الناس”، ”مشيت خلاص”، ”أنا بنسحب”، “يا روحي غيبي”، “بتوحشيني”، “اعذريني يوم زفافك”، إضافة إلى مجموعة من أغنيات عمالقة الطرب العربي، ونشر أخيرا جسار صورة بصحبة زينة الداودية عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وقبل أيام أقترب المطرب اللبناني وائل جسار من كسر حاجز المليون الثالث بأحدث أغانيه “بتلبك”، بعد مرور 10 أيام علي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”. يشار إلى أن “بتلبك” من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، ميكس وماستر جوزيف كرم.

وتعتبر مطربة الأغنية الشعبية المغربية زينة الداودية، إحدى رائدات الموسيقى الشعبية المغربية حاليًا، وانطلقت في رحلتها الفنية منذ أكثر من 10 سنوات، وبدأتها بالغوص في غمار موسيقى الراي، ولُقبت بـ ”الشابة زينة”، قبل أن تطارد شغفها الحقيقي بفن “العيطة” أي الموسيقى الشعبية، ومن أشهر أغانيها “سيدتي” “نسمح وماننساش” و ”قلبي نداويه”، وخاضت أولى تجاربها باللهجة المصرية عبر أغنية “أنا لو”.

ونجحت المطربة المغربية أخيرا بمنصة سلا ضمن فعاليات مهرجان موازين من خلال حفلتها الخاصة بالأغنية الشعبية المغربية، في استقطاب عدد كبير من الجمهور المتعطش للفن الشعبي وفن الراي، الذين تتميز بهما الداودية، ونجحت من خلالهما عبر عدد من الإصدارات الغنائية . وقدمت الداودية خلال السهرة باقة من أعمالها الغنائية الجميلة وسط تصفيق الجمهور.