+A
A-

“الوطني”: تحديثات رقمية لتعزيز تجربة العملاء المصرفية

أعلن بنك البحرين الوطني عن تحديثات رقمية وخدمات جديدة؛ لتعزيز وتيسير التجربة المصرفية للعملاء بما ينسجم مع إستراتيجية التحول المستمرة لدى البنك.

ومن الخدمات الجديدة المتوافرة حاليا لدى فروع بنك البحرين الوطني، الإصدار الفوري لبطاقات الصراف الآلي، إذ بإمكان العملاء استلام بطاقتهم الجديدة أو المستبدلة فورا خلال زيارتهم للفرع. كما تم تحديث البطاقات الصادرة حديثا لتكون مزوّدة بتقنية “NFC” للتواصل قريب المدى؛ من أجل تمكين العملاء من تفعيل خدمة “Tap & Go” للدفع الفوري عبر أجهزة نقاط البيع المحلية والعالمية الداعمة لنفس التقنية والمتوافرة لدى أجهزة بنك البحرين الوطني أيضا.

وتشمل بطاقات الصراف الآلي المطورة بطاقة “Personal” وتحديثين على بطاقات ماستركارد البلاتينية المطروحة حديثاً لعملاء “Premium” و “Prestige”.

وبهذه المناسبة صرّح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني صباح الزياني “نحن سعداء للغاية بالإعلان عن إطلاق مبادرات عدة جديدة وهادفة إلى تزويد عملائنا بتجربة مصرفية مطورة، بحيث تلبي احتياجاتهم المصرفية المتنامية بما يناسب تطلعاتهم. سيواصل بنك البحرين الوطني تركيزه على العملاء كجزء من التزاماته تجاه تقديم قيمة أفضل ومجموعة أكثر تنوعا من المنتجات والخدمات لعملائه”.

بدورها، صرّحت رئيس الودائع وتطوير مميزات العملاء في بنك البحرين الوطني منال مشعل “بإمكان العملاء الحصول على تجربة مصرفية معززة حسب علاقتهم المصرفية مع البنك. وعندها، سيحصل العملاء على خدمات وعروض مصرفية استثنائية. إن عملاء (Premium) و(Prestige) مرحّب بهم كذلك في قاعة كبار العملاء الموجودة في فروع البنك الرائدة، مع إطلاق أول قاعة لكبار العملاء في فرع مجمع السيف، والتي توفر لهم خدمة عملاء مميزة تليق باحتياجاتهم المصرفية“.