+A
A-

العائلات تواصل استنكارها للتدخلات القطرية في البحرين

واصلت العائلات البحرينية سلسلة استنكاراتها وإداناتها للتدخلات القطرية في مملكة البحرين، مؤكدة الوقوف صفا واحد خلف قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وفخرها واعتزازها بتجديد ولائها لجلالته.

فقد أعربت عائلة المسلم عن استنكارها الشديد ورفضها التام لما بثته قناة الجزيرة القطرية من افتراءات وأكاذيب عن مملكة البحرين، والتي تهدف إلى زعزعة السلم الأهلي والترابط بين مكونات شعب البحرين وشق وحدته الوطنية.

وأكدت العائلة أن المحاولات المستميتة والمتكررة التي تقوم بها قناة الجزيرة القطرية لن تزيد شعب مملكة البحرين الوفي إلا عزما وإصرارا على التلاحم والتعاضد مع قيادة جلالة الملك والمضي قدما في مسيرة الخير والعطاء في ظل العهد الزاهر لجلالته.

من جانبها أكدت عائلة المناصير تجديدها الوفاء والولاء لمقام جلالة الملك، معبرة عن بالغ شجبها واستنكارها لمحاولات استهداف المجتمع البحريني وإثارة النعرات الطائفية بين أبنائه، داعين الله تعالى أن ينعم على صاحب الجلالة، بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على مملكتنا الغالية الأمن والأمان والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

وفي ذات السياق فقد أعربت عائلة بوسيف عن استنكارها وشجبها للمحاولات البائسة التي تقوم بها قناة الجزيرة القطرية من أجل شق الصف وإثارة النعرات الطائفية بين أبناء البلد، مؤكدة وقوفها صفاً واحداً خلف قيادة جلالة الملك ودعمها لسياسة جلالته التي تنطلق من مبادئ سامية وحضارية تحقق آمال وتطلعات شعب البحرين الوفي.

من جانبها أكدت عائلة المرحوم عبدالرحمن الجابر تمسكها ووقوفها صفا واحدا خلف جلالة الملك، مشددة على رفضها كل محاولات المساس بأمن واستقرار البحرين وما من شأنه إشعال الفتنة بين أبناء الوطن الواحد، وجددت العائلة الولاء والوفاء لقيادة جلالة الملك المفدى، مؤكدة البيعة الدائمة لجلالته وهو الضامن لوحدة واستقرار البحرين.

واستنكرت عائلة مرشد الافتراءات المغرضة على مملكتنا الحبيبة من النظام القطري وسلوكه العدائي الذي لا يمت لأخلاق الأخوة بصلة ولا حق الجيرة والنسب كما كدت العائلة وقوفها صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك والمضي قدما في مسيرة الخير والعطاء في ظل العهد الزاهر لجلالته.

من جهتها أعربت عائلة الثاني عن تجديدها البيعة والإخلاص و الولاء لقيادة جلالة الملك، واستنكرت العائلة الافتراءات المغرضة على مملكتنا الحبيبة من النظام القطري وسلوكه العدائي الذي يتعارض مع حق الجيرة والاخوة.

وأدانت عائلة الفاو محاولات قناة الجزيرة المغرضة لشق وحدة الصف الوطني، واستنكرت بشده ما قامت به القناة من فبركة ونشر الأكاذيب والمؤامرات ضد أمن واستقرار مملكة البحرين، كما جددت بيعتها وولاءها لجلالة الملك.

كما أعلنت عائلة شمسان بن حايي عن ولأها التام والمطلق لجلالة الملك، معربة عن  استنكارها الشديد ورفضها التام لما بثته قناة الجزيرة القطرية من افتراءات وأكاذيب عن مملكة البحرين، والتي تهدف إلى زعزعة السلم الأهلي ، كما اكدت العائلة تأييدها لجميع القرارات والإجراءات التي تتخذها مملكة البحرين في سبيل رص الصفوف والوحدة الوطنية والمحافظة على النسيج الوطني.