+A
A-

تهيئة الأجيال للانخراط بالصيرفة الإسلامية

استقبل المصرف الخليجي التجاري عددًا من الطلبة الجامعيين للتدريب في مختلف إداراته كجزء من متطلبات إكمال برنامجهم الأكاديمي.

وتعكس هذه المبادرة حرص المصرف على التزامه بمسؤوليته الاجتماعية واهتمامه بتهيئة الأجيال الصاعدة للانخراط في قطاع الصيرفة الإسلامية؛ للمساهمة في تطوير هذا القطاع، إذ يمنح البرنامج التدريبي، الذي يمتد على مدى شهرين، الفرصة للطلبة للتعرف على نظام المصارف الإسلامية وبيئة العمل في مختلف الأقسام، عبر تدوير منتسبي البرنامج على مختلف الإدارات؛ للعمل عن قرب مع الموظفين واكتساب المهارات العملية المطلوبة.

وقالت مديرة إدارة الموارد البشرية فاطمة أحمد البنعلي إن هذه المبادرة تأتي تماشيًا مع التزام المصرف بالمساهمة في تعزيز وصقل الكوادر البحرينية، إذ يرحب المصرف بالمتدربين ويقدم لهم الفرص للتعرف عن قرب على التجارب العملية، مؤكدة توافق البرامج التدريبية مع المتدربين وملاءمتها مع متطلبات دراساتهم العليا في مجالات الصيرفة الإسلامية وغيرها من التخصصات المصرفية، بحيث تسهم في إكسابهم مهارات جديدة وتثري المعرفة لديهم.

وأضافت البنعلي “نحن في المصرف الخليجي التجاري ملتزمون في الاستثمار في تأهيل وتدريب الطلبة في مختلف المهارات والكفاءات المطلوبة لسوق العمل، وغرس مفاهيم حب العمل؛ إيمانا منا بأهمية المساهمة في إعداد جيل واعد من الكوادر البحرينية”.