+A
A-

منتخبات الطاولة تعسكر في صربيا ومصر

غادر منتخبنا الوطني للرجال ومنتخبا الناشئين والأشبال ومنتخب البنات لكرة الطاولة إلى العاصمة المصرية القاهرة وصربيا؛ لخوض معسكرات تدريبية استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية وبطولة غرب آسيا، حيث ستقام المعسكرات خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل.

وحرصت رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على الالتقاء بالوفد المغادر، وحثتهم على تحقيق كامل الاستفادة من المعسكرات قبل المشاركة في البطولات الخارجية؛ من أجل مواصلة حصد الإنجازات والمحافظة على الإنجاز الذي تحقق في العام الماضي في البطولة العربية وبطولة غرب آسيا تماشيًا مع رؤية ودعم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والدعم غير المحدود الذي تقدمه اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بانضباط اللاعبين في الفترة الماضية في التدريبات، مؤكدة أن المنتخبات الوطنية تمتلك أفضل اللاعبين وهم قادرون بإذن الله على الظهور المشرف في البطولات المقبلة والعودة محملين بالإنجازات، متمنية لهم كل التوفيق والنجاح.

ويترأس وفد منتخب الرجال المغادر إلى القاهرة عضو مجلس الإدارة عبدالله فرج، ويضم اللاعبين راشد سند ومحمد عباس وإلياس الياسي وسيد مرتضى محفوظ وحسن جمعة إضافة إلى المدرب بوريس، إذ سيلعب المنتخب العديد من المباريات الودية خلال تواجده في المعسكر.

أما منتخبات الناشئين والأشبال والبنات المغادرة إلى صربيا، فترأس الوفد عضو مجلس الإدارة السيد جعفر هادي والإدارية خديجة العرادي، والمدربان ديجان وبوريس إضافة إلى 6 لاعبين هم: سلمان محمد، علي عباس، السيد حسين حسن، فاضل عباس، محمد نادر ومجيد ناجي، و4 لاعبات هن: مريم العالي، فاطمة العالي، رقية الياسي، وأمروتا.

وستخوض منتخبات الناشئين والأشبال والبنات العديد من المواجهات الودية في معسكر صربيا، وسيقف الجهاز الفني على جهوزية اللاعبين قبل المشاركات الخارجية.