+A
A-

نتائج مميزة للفارسين الملاح ورضي بهولندا

حقق الفارسان كميل الملاح ومحمد رضي نتائج مميزة في بطولة في دي بيلبيرغن لقفز الحواجز، التي أقيمت في هولندا بمشاركة واسعة من الفرسان من مختلف دول العالم.

وتمكن الفارس كميل الملاح من تحقيق المركز 14 من بين 101 مشارك، إذ شهدت الفئة منافسة قوية، واستغل المدرب عدنان العلوي قدرة الفارس والفرس لتصعيد المشاركة في ارتفاع 115 - 120، مؤكدًا أن المشاركات المقبلة ستكون أفضل وأفضل؛ لاسيما أن هذه البطولة تعتبر محطة إعدادية للفرس والفارس؛ تمهيدًا للمشاركات الدولية المقبلة التي ستكون أكثر إثارة وقوة.

واستطاع الفارس محمد رضي إنهاء جولتين سريعتين جدا مع الفرس بلوبيل ذات الست سنوات، ولكن لسوء الحظ مع خطأ واحد في الحواجز في اليوم الأول، وعاد اليوم الثاني مع الحصان داسيل في ارتفاع 120 - 125 لينهي جولة رائعة بخطأين، ما أذهل الحضور المستوى الراقي آخذين في الاعتبار صعوبة المسلك ومستويات الفرسان، مؤكدًا أنه ستكون له بصمة واضحة في المسابقات الآتية.

ويشرف على تدريب الفرسان المدرب والفارس المحترف البحريني سيدعدنان العلوي.

واستطاع طاقم الفريق البحريني الظهور بصورة مميزة في البطولة ونافسوا بكل قوة من أجل تحقيق المراكز المتقدمة وسط مشاركة كبيرة من مختلف دول العالم، إذ شهدت البطولة حضورا واسعا من الفرسان.