+A
A-

القبائل والعوائل تجدد الولاء لجلالة الملك وتستنكر التدخلات القطرية

أعرب عدد كبير من القبائل والعوائل عن وقوفهم صفا واحدا خلف قيادة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشددين على رفضهم التام تدخلات النظام القطري بعد ما بثته قناة “الجزيرة” القطرية من افتراءات كاذبة محاولة خلالها شق الصف بين أبناء مملكة البحرين. واستنكرت القبائل والعوائل ما نشرته قناة “الجزيرة” القطرية عبر برنامجها المغرض (ما خفي أعظم)، مؤكدين أن المجتمع البحريني يقف متلاحما ومتماسكا خلف القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك.

واستنكرت قبيلة البوعوانة المنصوري تدخلات قطر السافرة في الشأن الداخلي لمملكة البحرين، مؤكدة رفضها الشديد لادعاءات وافتراءات الإعلام القطري من خلال ما بثته قناة الفتنة القطرية، والذي يهدف إلى زعزعة أمن واستقرار البحرين والنيل من قيادتها وشعبها الوفي الذي نذر نفسه للدفاع عن أرضه وقائده.

وأكدت قبيلة البوعوانة المنصوري أن شعب البحرين أصبح أكثر تماسكا بين أفراده وأكثر التفافا حول قيادة جلالة الملك، وأن هذه الادعاءات والافتراءات لن تنال من وحدة المجتمع البحريني بل زادته أكثر لحمة وتماسكا.

وقالت قبيلة المنصوري إن ولاءها لجلالة الملك ومملكة البحرين ولاء مطلق لا ينتهي ولا يفنى، فهذا عهد قطعه الأجداد على أنفسهم لآل خليفة الكرام وحفظه الأبناء وسار عليه الأحفاد وسيبقى ما بقيت الحياة، فقد نذر أبناء هذه القبيلة أنفسهم دفاعا عن الوطن منذ القدم وأن جلالة الملك ومملكة البحرين خط أحمر في حياة أبنائها.

وأكدت قبيلة العوازم ولاءها المطلق والراسخ ووقوفها صفا واحدا خلف قيادة عاهل البلاد جلالة الملك. وأعربت القبيلة عن استنكارها وشجبها للمحاولات البائسة التي تقوم بها قناة “الجزيرة” التابعة لدولة قطر من أكاذيب ودسائس ومؤامرات ضد قيادتنا ومملكتنا الغالية. وأكدت أن قبيلة العوازم لن تتهاون في تقديم الغالي والنفيس في الدفاع عن الوطن والذود عنه.

وأكدت قبيلة آل شعيل تجديد الولاء والوفاء لمقام جلالة الملك، ضد كل المحاولات البائسة التي تتبناها قطر لاستهداف أمن واستقرار المملكة الغالية ومحاولة الإضرار بسمعة مملكة البحرين وبالمكتسبات الوطنية والتعايش المجتمعي المتميز بين مختلف أطياف شعب البحرين الوفي. كما أكدت قبيلة آل شعيل استنكارها الكذب والافتراءات التي بثتها قطر عبر قناتها الخبيثة (الجزيرة) ومحاولات تزييف الحقائق والعبث بالأمن الداخلي للمملكة، مؤكدة أن أبناء البحرين بجميع طوائفهم ملتفين حول عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأعربت عائلة البشير السعيد في البحرين والسعودية عن استنكارها الشديد ورفضها التام لما بثه الإعلام القطري من افتراءات وأكاذيب عن مملكتنا، والذي يعكس إفلاس النظام القطري ويضرب عرض الحائط بمبادئ حُسن الجوار التي دعا إليها الدين الحنيف وأكدتها المواثيق والمعاهدات الدولية.

وأكدت العائلة في بيانها أن هذه المحاولات البائسة لن تزيد شعب مملكة البحرين إلا عزمًا وإصرارًا على المضي قدمًا بمسيرة الخير والنماء التي يحمل لواءها جلالة الملك، مستندين بذلك إلى التاريخ العريق والحاضر الزاهر والمستقبل المشرق لمملكتنا، مجددة تأكيد الوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة الحكيمة لجلالة الملك في مواجهة هذه التدخلات. وعبرت عن اعتزازها وفخرها بمملكة البحرين ووحدة قيادتها وشعبها ودعمها الكامل لكل ما تتخذه من إجراءات لوقف هذه التدخلات السافرة.

وجددت عائلة رجل الأعمال شارخ بن سيف الدوسري ولاءها التام لجلالة الملك، وسمو رئيس الوزراء، وسمو ولي العهد، معربة عن بالغ اعتزازها وفخرها بالبحرين ووحدة شعبها وقيادتها. وأوضحت في بيان، أن الممارسات المؤثمة التي يقوم بها النظام القطري (العميل) وقناة “الجزيرة” المأجورة تجاه مملكة البحرين بهدف إحداث الصدع بين الحاكم والمحكوم وإذكاء الاضطرابات والقلاقل والفوضى لن تجدي نفعًا، قبالة متانة الوحدة الوطنية والتلاحم القائم، والذي رسخه حكام آل خليفة الكرام منذ التأسيس الأول للدولة.

وأكدت عائلة شارخ الدوسري أن مملكة البحرين ستظل دائمًا وأبدًا وطنًا عزيزًا شامخًا، في ظل قيادة جلالة الملك.

وأكدت عائلة البردولي ولاءها التام لصاحب الجلالة الملك، مشددة على رفضها التام للتدخلات السافرة من قبل النظام القطري عبر قناة “الجزيرة” القطرية. وأضافت العائلة أن هذه الحملات اليائسة الرخيصة من قبل الإعلام القطري، لن تزيد شعب البحرين إلا قوة ومتانة وثباتا، وستثبت للعالم كافة أن الشعب البحريني يقف بكل حزم وراء جلالة الملك. وقالت عائلة البردولي إن التاريخ يشهد بأن البحرين سد منيع لكل من تسول له نفسه العبث ومحاولة اختراق النسيج الاجتماعي فيها، وإن مصير البحرين وشعبها هو النصر والشموخ ومصير من يحيك المؤامرات والفتن فيها نهاية يملأها القهر والعار.

وأكدت عائلة عيسى عبدالرزاق القحطاني (رحمه الله) ومحمد صالح عبدالرزاق القحطاني عن ولائها التام وتأييدها الكامل لجلالة الملك، وسمو رئيس الوزراء، وسمو ولي العهد، والعائلة الكريمة آل خليفة، مشيدة بكل فخر بما تحقق في العهد الزاهر لجلالة الملك من إنجازات لمملكة البحرين وشعبها الوفي، سائلة المولى القدير أن يديم على هذا الوطن الغالي نعمة الأمن والأمان والنماء الدائم.

وجددت عائلة القحطاني البيعة والولاء والعهد على الدوام لجلالة الملك، بيعة واحدة على مر الدهور والأزمنة، لا تحيد ولا تتغير عما سار عليه الآباء والأجداد من هذا الولاء المشهود والمواقف المشرفة، مؤكدة وقوفها صفا واحدا ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن. كما استنكرت عائلة القحطاني، بشدة، ما قامت به قناة “الجزيرة” القطرية من فبركة ونشر الأكاذيب والمؤامرات ضد أمن واستقرار مملكة البحرين.

وأكدت عائلة الخلاقي وقوفها صفا واحدا خلف قيادة صاحب الجلالة الملك، مشددة على رفضها التام لتدخلات النظام القطري بعد ما بثته قناة “الجزيرة” القطرية من افتراءات كاذبة محاولة خلالها شق الصف بين أبناء مملكة البحرين.

وأوضحت أن ما فعلته قطر لن يزيد أبناء شعب البحرين إلا قوة وصلابة، كما يعد تأكيدا على أن النظام القطري المارق لا يضمر إلا الكراهية والحقد لأبناء وأرض مملكة البحرين الغالية.

ودعت عائلة الخلاقي إلى محاربة قناة النظام القطري التي حاولت ولا تزال من خلالها نشر الفتنة في دول المنطقة؛ لافتقارها المصداقية واتباعها أساليب رخيصة في محاولة تشويه صورة مملكتنا الحبيبة.

كما جددت ولاءها المطلق وبيعتها لعاهل البلاد حفظه الله ورعاه وأدامه ذخرا لمملكة البحرين وشعبها المخلص، مؤكدة استعدادها التام لبذل الغالي والنفيس؛ من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المملكة.

وأكدت عائلة هجرس وقوفها المطلق مع قائد المسيرة الحضارية والتنموية جلالة الملك، مؤكدة استنكارها ما بثته قناة “الجزيرة” لفيلم يراد به النيل من سمعة البحرين الطيبة والمحاولات اليائسة للزج باسم المملكة الغالية في كل ما هو غير صحيح وغير لائق، وهو ما ينم عن الغيرة والحقد على الخطوات والإنجازات التي تحققت في العهد الزاهر لجلالة الملك.

وقالت عائلة هجرس في بيان لها إن ما تم بثه في قناة “الجزيرة” ما هو إلا منتج خاو لا يمتلك أية مصداقية ولا هدفا إلا النيل من مملكة البحرين المتعايشة والمتسامحة، مجددة ولاءها المطلق لجلالة الملك.

وأعلنت عائلة سلمان بن خالد السبيعي شجبها واستنكارها البالغ لما بثه النظام القطري من إساءات دنيئة وادعاءات مغرضة عبر قناته الهابطة “الجزيرة”، مشيرة إلى أن هذه الترّهات المفبركة إعلاميا والمعادية لمملكة البحرين، دليل على مستوى العجز والضحالة التي وصل إليها الإعلام المشبوه في قطر.

وأعلنت عائلة سلمان بن خالد السبيعي تجديد ولاءها، وتأييدها لجلالة الملك، مؤكدة وقوفها صفا واحدا مع إخوانها من أبناء المملكة خلف قيادة جلالته.

وعبرت عائلة المرحوم عبدالكريم علي كشفي عن استنكارها لما بثته قناة “الجزيرة” القطرية من افتراءات وأكاذيب محاولة من خلالها النيل واستهداف أمن واستقرار مملكة البحرين وقيادتها وشعبها وما تبثه قناة “الجزيرة” من سموم محاولة منها تفكيك روابط الأسر وعلاقاتها الحميمة والتاريخية الممتدة من القدم وقبل حكم النظام القطري الحالي.

واستنكرت عائلة الوزان في مملكة البحرين ما نشرته قناة “الجزيرة” القطرية عبر برنامجها المغرض (ما خفي أعظم)، الذي لا ينتمي للواقع الشارع، مؤكدة أن المجتمع البحريني يقف متلاحما ومتماسكا خلف قيادة جلالة الملك.

وأكدت عائلة الوزان أن قناة “الجزيرة” ما هي إلا أداة قطرية تسعى للاستهداف المتكرر لمملكة البحرين، مؤكدة أن هذه المحاولات الفاشلة لن تزيد المجتمع البحريني إلا إصرارًا أكثر على المضي قدما بمسيرة التقدم بقيادة جلالة الملك.

وجددت عائلة الوزان ولاءها المطلق والراسخ خلف جلالة الملك، معربًا عن تأييدها التام لكل ما تقوم به مملكة البحرين من إجراءات ردًا على المحاولات المغرضة التي تقوم بها قطر لتقويض الوحدة الوطنية ولاستهداف أمنها الاجتماعي والإساءة لما تحقق من منجزات في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

وأكدت عائلة خالد محمد عبدالله محمد التميمي استنكارها الشديد لاستهداف دولة قطر مملكة البحرين وما قامت به قناة “الجزيرة” من بث ادعاءات وأكاذيب وافتراءات لا تمت للواقع والحقيقة بأي صلة والغرض منها إثارة الفتن بين أبناء الوطن الواحد واستهداف أمن واستقرار مملكة البحرين. وجددت عائلة خالد محمد التميمي البيعة وصادق الولاء والإخلاص المطلق وأنبل مشاعر المحبة الصادقة لجلالة الملك، مؤكدة أنها ستبقى دائما على نهج الآباء والأجداد على مر السنين من أهل الولاء الراسخ والثابت والتضحية والفداء لجلالة الملك وهذا الوطن الغالي.

واستنكرت عائلة بوردحه المحاولة القطرية للإساءة لمملكة البحرين من خلال المساس بسيادتها وأمنها واستقرارها من خلال التوظيف الفاشل لقناة “الجزيرة” في بث الأكاذيب والبيانات المضللة. وأعربت العائلة عن استغرابها من استمرار التجاوزات القطرية، ما يؤكد نهجها الخارج عن الصف الخليجي والمحيط العربي باعتبارها دولة مارقة.

وأكدت العائلة وقوفها مع شعب البحرين خلف قيادة جلالة الملك، مجددة ولاءها المطلق وتأييدها الثابت. وشددت على التزامها بواجبها الوطني في الدفاع عن البحرين وسيادتها وأمنها واستقرارها ومكتسباتها.

وأكدت عائلة بوكمال شجبها ورفضها لمحاولات التطاول من النظام القطري على السيادة الوطنية لمملكة البحرين والاستهداف الرخيص للوحدة الوطنية بمحاولة زرع بذور الفتنة والتشكيك التي يقوم بها هذا النظام المارق.

وأكدت عائلة بوكمال ولاءها المطلق لقيادة جلالة الملك حامي حياض الوطن بحكمته السديدة وحنكته وإخلاصه لأبناء شعبه، مؤكدة أن كل فرد في العائلة رهن إشارة جلالته ناذرين الأنفس والأرواح دفاعًا عن قيادته وعزة وكرامة تراب الوطن.

وأعربت العائلة عن اعتزازها بقيادة جلالة الملك، داعية الله تعالى أن يحفظ مملكة البحرين وينعم عليها بالمزيد من التقدم والازدهار.

وأكدت عائلة البنفلاح أن المحاولات البائسة واليائسة لنشر الفتن والترويج للأكاذيب والتي تهدف لزعزعة الأمن والإضرار بالمكتسبات الوطنية وإثارة النعرات الطائفية بين أبنائه لم ولن تزيد شعب البحرين إلا عزمًا وإصرارًا على المضي قدمًا بمسيرة الخير والنماء بقيادة صاحب الجلالة الملك. وأدانت عائلة البنفلاح في بيان لها ما بثته قناة “الجزيرة” القطرية من أكاذيب وافتراءات، تأتي في ظل الاستهداف المتواصل والممنهج لمملكة البحرين، مؤكدة وقوفها صفًا واحدًا خلف قيادة صاحب الجلالة الملك.

وأكدت عائلة المرحوم عبدالله عجلان وسلمان عجلان استنكارها لاستمرار دولة قطر على نهج الفتنة وشق الصف للوحدة الوطنية لمملكة البحرين، عبر افتراءات قناة “الجزيرة” بالبرنامج الخبيث الذي بني على الكذب والتدليس.

كما أكدت وقوفها صفًا واحدًا خلف قيادة جلالة الملك، وأن أي محاولة لبث الفرقة وشق الصف بين شعب البحرين ستجد أمامها سورًا شامخًا مبنيا على القيم وروح الوطنية العالية لدى شعب مملكة البحرين بأطيافه كافة.

وأعربت عائلة إسحاق (عبدالقادر وسليمان وعبدالله أبناء المرحوم محمد يوسف إسحاق)، عن ولائها وتجديد بيعتها لصاحب الجلالة الملك، وأكدت وقوفها صفا واحدا خلف قيادة جلالته وتمسكها بالمشروع الإصلاحي.

كما أكدت أن جلالة الملك هو صمام الأمان وقائد مسيرة الإصلاح في البلاد، الذي يتطلع إليه كل أبناء البحرين الشرفاء، مؤكدين التفاف الجميع خلف قيادة جلالته في حفظ الوطن والمواطنين الشرفاء.

وأكدت عائلة بن بحر أن ما يقوم به النظام القطري وقناة “الجزيرة” التي يحتضنها من أجل استهداف أمن واستقرار دول المنطقة، لا يمثل موقف الشعب القطري الشقيق بقبائله الكريمة التي تربطهم علاقة النسب والمصاهرة مع العديد من قبائل وعوائل البحرين، هذه العلاقة التاريخية التي لا يمكن أن تزعزعها الأساليب الرخيصة والمستهجنة.

وأوضحت أن هذه المحاولات البائسة لن تزيد شعب مملكة البحرين إلا عزما وإصرارا على المضي قدما بمسيرة التنمية والازدهار بقيادة جلالة الملك، مؤكدة أن مملكة البحرين عصية أمام محاولات النيل من نسيجها وتكاتفها الاجتماعي وشق الصف والعبث بالانتماء الوطني والتي سيكون مصيرها الفشل أمام إرادة أبناء مملكة البحرين الراسخة.

وأعربت عائلة آل محمود عن استنكارها الشديد ورفضها التام لما بثته قناة “الجزيرة” القطرية من افتراءات وأكاذيب عن مملكة البحرين، تهدف إلى زعزعة السلم الأهلي والترابط بين مكونات شعب البحرين وشق وحدته الوطنية.

وأكدت أن المحاولات المستميتة والمتكررة التي تقوم بها “الجزيرة” لن تزيد شعب مملكة البحرين الوفي إلا عزما وإصرارا على التلاحم والتعاضد مع قيادة جلالة الملك والمضي قدما في مسيرة الخير والعطاء في ظل العهد الزاهر لجلالته.

وقالت إن انتماءنا لوطننا وولاءنا لقيادة جلالة الملك متجذر في صفحات تاريخ الآباء والأجداد، وما هذه الكلمات الصادقة إلا استمرار لهذا النهج القويم النابع من قيمنا الإسلامية السامية، وتأكيد للوقوف صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك ضد كل ما يعكر صفو أمن مملكة البحرين واستقرارها ووحدة شعبها الوفي.

وأعربت عائلة المرحوم حسن عبدالله محمد بوطربوش عن استنكارها ورفضها التام للأكاذيب والافتراءات الواردة في برنامج “ما خفي أعظم” الذي عرضته قناة الكذب “الجزيرة”، وحمل في مضمونه سلسلة من الأكاذيب والافتراءات لا تمت لواقع المجتمع البحريني بصلة.

كما أكدت عائلة بوطربوش وقوفها وتأييدها التام لجميع الإجراءات التي تتخذها مملكة البحرين في سبيل الحفاظ على وحدة مجتمعها وسلامته، من المحاولات والفتن الخارجية، مجددة بيعتها وولاءها لجلالة الملك.

وأدانت عائلة كلداري في مملكة البحرين قيام قناة “الجزيرة” القطرية، ومن يقف خلفها، بزرع بذور الشقاق والفتنة والخلافات ومحاولة بث الكذب والفتن وإشعال الحروب وصنع الأزمات في المنطقة، خصوصًا في مملكة البحرين، وهو ما يمثل انتهاكًا صارخًا لمبادئ حسن الجوار وقواعد القانون الدولي.

وأكدت في بيان لها أن إصرار النظام القطري في سياسته العدوانية لم يزد الشعوب إلا تلاحمًا وتماسكًا ووعيًا أكثر من أي وقت مضى.

وجددت العائلة بيعتها وولاءها لقيادة جلالة الملك، مؤكدة ثباتها على العهد والولاء دائما وأبدًا، بيعة يتوارثها الأبناء جيلًا بعد جيل.

وأعربت عائلة العسيري عن خالص الوفاء والولاء لقيادة صاحب الجلالة الملك، والوقوف صفا واحدا في حفظ أمن واستقرار مملكة البحرين. وأكدت العائلة رفضها التام لكل المحاولات التي تمس بوحدة وترابط شعب البحرين، ومحاولات زرع بذور الفتنة بين أفراده والذين عرف عنهم التعايش والتلاحم منذ القدم.

كما جددت بيعتها لجلالة الملك، وولاءها للبحرين والدفاع عن أمن واستقرار هذا الوطن العزيز كما سار عليه الأجداد من قبل.

وأدانت عائلة إبراهيم جميل المسقطي المحاولات البائسة للنظام القطري وبوقه الإعلامي قناة “الجزيرة” لشق الصف وإشاعة عدم الاستقرار بمملكة البحرين، وأكدت تجديد ولائها وبيعتها لجلالة الملك، وقالت “نحن سيوف في يد جلالته ولن تثنينا ما تزرعه الدول المارقة من أشواك في مسيرة مملكة البحرين النموذجية نحو النجاح والازدهار”. وأشادت العائلة بمدى تماسك شعب مملكة البحرين في وجه مساعي النظام القطري لتفكيك لحمته، والتي استمدها من الأسس التي وضعها له المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، الذي بني على الدعائم القوية التي شيدتها العائلة الكريمة المالكة منذ الحاكم الأول المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ أحمد الفاتح.

وأكدت عائلة جناحي شجبها واستنكارها لكل المحاولات البائسة التي تقوم بها قناة “الجزيرة” والنظام القطري من أجل شق الصف وإثارة النعرات الطائفية بين أبناء مملكتنا الغالية، كما أكدت وقوفها صفًا واحدًا خلف قيادة جلالة الملك ودعمها سياسة جلالته التي تنطلق من مبادئ سامية وحضارية تحقق آمال وتطلعات شعب البحرين الوفي.

وأكدت عائلة مال الله السبت وقوفها صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك، مؤكدة لجلالته لزوم السمع والطاعة.

وأكدت العائلة استنكارها ورفضها التام لما ورد عبر برنامج قناة “الجزيرة” القطرية وما تضمنه من أكاذيب ودسائس ومؤامرات لضرب أمن واستقرار مملكة البحرين ويستهدف ضرب وشق النسيج المجتمعي حكومة وشعبا، وأن الالتفاف الشعبي من جميع القبائل والعوائل ومدن وقرى ومجالس وأعيان ومؤسسات المجتمع المحلي حول قائد المسيرة يؤكد عمق العلاقة الوثيقة بين قيادة جلالة الملك والشعب الوفي.

وعبر أفراد عائلة بومعجب عن استنكارهم وشجبهم للمحاولات البائسة التي تقوم بها قناة “الجزيرة” القطرية من أجل شق الصف وإثارة النعرات الطائفية بين أبناء البلد، في محاولة لزعزعة الأوضاع في البلاد، من خلال استضافتها مجموعة من الخونة والمرتزقة الذين باعوا أنفسهم للنظام القطري.

وأكدت أن ما يقوم به النظام القطري وقناة “الجزيرة” التي يحتضنها من أجل استهداف أمن واستقرار دول المنطقة، لا يمثل موقف الشعب القطري الشقيق بقبائله الكريمة التي تربطهم علاقة النسب والمصاهرة مع العديد من قبائل وعوائل البحرين، هذه العلاقة التاريخية التي لا يمكن أن تزعزعها الأساليب الرخيصة والمستهجنة التي ينفذها النظام القطري وأعوانه من المرتزقة والإرهابيين.

وجددت عائلة العمار ولاءها لجلالة الملك والمبايعة على السمع والطاعة في المنشط والمكره لجلالته ولهذا الوطن الغالي مضحين بالأرواح والدماء في الدفاع عن أرض مملكتنا الغالية، داعية الله أن يحفظ مملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد، وبدعم سمو رئيس الوزراء، وسمو ولي العهد.

وأعربت العائلة عن استنكارها لما بثته قناة “الجزيرة” القطرية من تزوير وافتراءات صارخة في حق مملكة البحرين، والتي أظهرت الحقد الدفين والنية السيئة للنظام القطري ببث روح الفرقة والكراهية بين أبناء شعب مملكة البحرين المتوحد، والذي أعلن رفضه واستنكاره ما جاء من مغالطات وأكاذيب لم ولن تنطلي عليه. وأضافت أن هذه الحملات اليائسة الرخيصة من الإعلام القطري، لن تزيد شعب البحرين إلا قوة ومتانة وثباتا، وستثبت للعالم كافة أن الشعب البحريني يقف بكل حزم وراء جلالة الملك.

وأكدت عائلة السلطي في مملكة البحرين ولاءها المطلق وتأييدها التام لصاحب الجلالة الملك، معربة عن استنكارها التدخلات القطرية في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين وما بثته قناة “الجزيرة” القطرية من أكاذيب وافتراءات ضد المملكة.

ورفعت العائلة رايات التأييد لقيادة جلالة الملك، لكل ما تتخذه البحرين من إجراءات ردا على المحاولات المغرضة التي تتبناها قطر.

وأعربت عائلة السعدون عن خالص الولاء والطاعة ووقوفها صفا واحدا خلف قيادة صاحب الجلالة الملك، كما أكدت استنكارها وشجبها للمحاولات البائسة التي تقوم بها قناة “الجزيرة” التابعة ل‍دولة قطر من أكاذيب وافتراءات للمساس بأمن واستقرار المملكة الغالية، والنفخ في نار الفتنة.

وجددت أفراد العائلة لجلالة الملك الولاء والبيعة مؤكدة دعمها لسياسة جلالته التي تنطلق من مبادئ سامية تحقق آمال وتطلعات شعب البحرين الوفي.

وأعربت عائلة الفاضل عن ولائها المطلق لقيادة جلالة الملك، وإيمانها وانتمائها لهذا الوطن العزيز، مؤكدة وقوفها مع كل أبناء مملكة البحرين خلف قيادة جلالة الملك أعزه الله وأطال عمره وأدام ملكه، ضد المارقين في حفر الجهالة والضياع.

وأضافت عائلة الفاضل في بيان أن العائلة ممثلة بوجهائها وأبنائها تجدد الحب والولاء لمقام جلالة الملك باني نهضة البحرين الحديثة الأقرب إلى كل القلوب، معاهدة جلالته على والولاء والوفاء والسمع والطاعة، مجددة البيعة والانتماء لجلالته، مؤكدة لكل من تسول له نفسه الإضرار بهذا الوطن أن المملكة عصية على كل أصحاب الشر والحقد ونكران الجميل، وتناسى مبادئ العروبة والإسلام واحترام الجار.

وأكدت عائلة الفاضل أن مملكة البحرين ستبقى في ظل قيادة ملك البلاد وبتماسك نسيجها الوطني شامخة ومنارة عز وفخر، سائلة الله أن يحفظ مملكة البحرين من كل سوء وكيد.

وأكدت ‏عائلة آل بوبشيت في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وقوفها صفا واحدا مع مملكة البحرين بقيادة صاحب الجلالة الملك، ضد كل المؤامرات التي تحاك لزعزعة أمن المملكة وكل ما تبثه قناة “الجزيرة” من أكاذيب وافتراءات تستهدف من خلالها أمن واستقرار مملكة البحرين وشعبها.

كما أكدت العائلة تأييدها التام لكل ما تتخذه مملكة البحرين من إجراءات ردا على المحاولات المستمرة في استهداف الأمن الوطني، مجددة الولاء لجلالة الملك.

وأكدت عائلة نجم وبوكلي في مملكة البحرين وقوفها صفا وحدا خلف قيادة جلالة الملك، ضد المحاولات المغرضة التي يتبناها النظام القطري لاستهداف النسيج المجتمعي الواحد والإضرار بالمكتسبات الوطنية.

وأعلنت العائلتان في بيان تأييدهما التام لكل الإجراءات التي تتخذها مملكة البحرين، والتي من شأنها الحفاظ على النسيج الوطني من كل المحاولات المتكررة والبائسة لشق الصف والتأثير على الوحدة الوطنية.

واستنكرت عائلتا نجم وبوكلي التدخلات القطرية الإرهابية المستمرة في مملكة البحرين، مؤكدتين رفضهما لجميع أشكال التدخل في شؤون البلاد الداخلية، بما فيها إثارة الفتنة بين أبناء المجتمع البحريني الواحد، والمحاولات البائسة لشق الصف الوطني والمساس بأمن وسلامة مملكة البحرين، وبما يتعارض مع مبادئ حسن الجوار التي دعا إليها ديننا الحنيف والأعراف والقوانين والمواثيق الدولية، وذلك من خلال ما تقوم به قناة “الجزيرة” التي تمتهن الكذب والتدليس الإعلامي، وتعمل على بث الفرقة عبر ادعاءات لا تستند إلى الحقائق من خلال احتضانها للخونة والمغرضين.

وأكد راشد بن إبراهيم القصاب ابن عميد عائلة القصاب (المحرقية) من محافظة المحرق تجديد الولاء للقيادة الرشيدة، ومستنكرين الأفواه النشاز من النظام القطري البائس والنيل من وحدة أهل البحرين الكرام. وأعرب القصاب عن وقوفهم وفدائهم وجهوزيتهم للفداء لمملكة البحرين ومليكنا وقيادتنا الرشيدة.

واستنكرت عائلة بوغوى في مملكة البحرين، ما يقوم به النظام القطري ممثلًا في جهازها الإعلامي الخبيث، قناة “الجزيرة”، من محاولة لشق الصف الوطني وزرع الفتن في الشارع البحريني المعروف بتراصه كالبنيان الواحد.

وأعربت العائلة في بيان لها عن استيائها واستهجانها مما قام به النظام القطري من محاولات ميؤوس منها للنيل من النسيج الوطني البحريني، وإذ تعلن العائلة تجديد بيعتها وولائها لصاحب الجلالة الملك، وتعاهد جلالته أن تبقى البحرين بكل أبنائها الشرفاء عصية على كل محاولات الاستهداف وزرع الفتن.

وأعلنت عائلة البحري وقوفها التام خلف قيادة جلالة الملك، ضد كل المحاولات الفاشلة التي تستهدف أمن واستقرار مملكة البحرين، وضد كل المخططات الدنيئة التي تقوم بها قطر ومنصتها الإعلامية “الجزيرة”، مجددين العهد بالولاء والبيعة لجلالة الملك.

وأكدت العائلة تأييدها التام لجميع الإجراءات والقرارات التي تتخذها مملكة البحرين للرد على هذه الافتراءات الكاذبة لضرب أمن واستقرار المملكة التي تنعم بالخير والرفاه والأمن والازدهار في ظل قيادة جلالة الملك.

وأعربت عائلة كمشكي عن ولائها التام وتأييدها الكامل لصاحب الجلالة الملك، كما أشادت بكل فخر بما تحقق في العهد الزاهر لجلالته من إنجازات لمملكة البحرين وشعبها الوفي.

وجددت عائلة كمشكي البيعة لجلالة الملك، مؤكدة أنها تقف صفًا واحدًا ضد كل من تسول له نفسه بالعبث في أمن البلاد وشق صف الوحدة الوطنية، كما عبرت عن استيائها من التدخلات القطرية المستمرة في الشأن الداخلي لمملكة البحرين، وبث قناتها للأكاذيب والادعاءات والافتراءات التي لا تستند إلى الحقائق، مؤكدة أن مملكة البحرين عصية بإذن الله أمام محاولات النيل من نسيجها وتكاتفها الاجتماعي، والتي سيكون مصيرها الفشل أمام إرادة أبناء مملكة البحرين.

وأعربت عائلة حمد عيسى أبوالشوك عن تجديدها الولاء والبيعة لجلالة الملك مؤكدة وقوفها صفا واحدا خلف قيادة جلالته مع دعمهم لسياسته التي تنطلق من مبادئ سامية وحضارية تحقق آمال وتطلعات شعب البحرين الوفي الذي يرى في جلالته المستقبل المشرق بإذن الله تعالى، ويرى في جلالته القائد الذي يقود مملكتنا العزيزة إلى آفاق رحبة تحقق لشعبه الوفي كل الخير.

واستنكرت العائلة كل المحاولات البائسة التي تقوم بها قناة “الجزيرة” والنظام القطري؛ من أجل شق الصف وإثارة النعرات الطائفية بين أبناء البلد.

وأعلنت عائلة أحمد الصديقي وقوفها التام واصطفافها خلف قيادة صاحب الجلالة الملك، ضد كل المحاولات الفاشلة التي تستهدف أمن واستقرار مملكة البحرين، وضد كل المخططات الدنيئة التي تقوم بها قطر ومنصتها الإعلامية “الجزيرة”، مجددين العهد بالولاء والبيعة لجلالة الملك.

وقالت العائلة في بيان لها إن ما نقلته “الجزيرة” من أكاذيب وافتراءات في حق مملكة البحرين يعكس مدى الحقد والكراهية التي تملأ هذه القناة الرخيصة والقائمين عليها في دولة قطر، مؤكدةً أن شعب البحرين على دراية تامة بهذه المخططات والمؤامرات البائسة، ولن تؤثر هذه المحاولات على ترابط ولحمة شعب البحرين الذين يجتمعون خلف قيادتهم الرشيدة.

وأكدت العائلة وقوفها التام خلف جميع الإجراءات والقرارات التي تتخذها مملكة البحرين للرد على هذه الافتراءات الكاذبة، والمحاولات الفاشلة لضرب أمن واستقرار مملكة البحرين، التي تنعم بالخير والرفاه والأمن والازدهار.

وأعلنت عائلة فقيه شجبها واستنكارها البالغ لما بثه قناة “الجزيرة” التابعة للنظام القطري من إساءات دنيئة وادعاءات مغرضة في حق مملكة البحرين. وأكدت العائلة تجديد ولاءها وتأييدها لجلالة الملك، ووقوفها صفا واحدا خلف قيادة جلالته، داعية الله تعالى أن يحفظ مملكة البحرين وينعم عليها بالمزيد من التقدم والازدهار.

وأكدت عائلة المعروف تجديدها الولاء والبيعة لجلالة الملك ودعمها لسياسة جلالته التي تنطلق من مبادئ سامية تحقق آمال وتطلعات شعب البحرين الوفي. وأعربت العائلة عن وقوفها صفا واحدا خلف قيادة صاحب الجلالة الملك، كما أكدت استنكارها وشجبها للمحاولات البائسة التي تقوم بها قناة الجزيرة التابعة ل‍دولة قطر من أكاذيب وافتراءات للمساس بأمن واستقرار المملكة الغالية، والنفخ في نار الفتنة.

وأعربت عائلة الرشدان عن موقفها الرافض للمحاولات التي خرجت بها قناة “الجزيرة” القطرية وما بثته من أكاذيب وافتراءات قصدت به ضرب المجتمع البحريني في وحدته.

وتؤكد عائلة الرشدان أنها تقف خلف قيادة جلالة الملك، مجددة البيعة والولاء لجلالته وأنها كما الشعب البحريني تسير بخطى ثابتة في ظل المشروع التنموي الشامل لعاهل البلاد.

وأعربت عائلة أبوالفتح عن خالص الولاء والطاعة ووقوفها صفا واحدا خلف جلالة الملك، كما أكدت استنكارها وشجبها للمحاولات البائسة التي تقوم بها قناة “الجزيرة” التابعة ل‍دولة قطر من أكاذيب وافتراءات للمساس بأمن واستقرار المملكة الغالية، والنفخ في نار الفتنة.

وجددت أفراد العائلة لجلالة الملك الولاء والبيعة، وأكدت دعمها سياسة جلالته التي تنطلق من مبادئ سامية تحقق آمال وتطلعات شعب البحرين الوفي.

واستنكرت عائلة وأبناء عيسى محمد عبدالرحيم، بشدة، الاتهامات والفبركات المزعومة التي تمت صناعتها بقناة “الجزيرة” القطرية، والتي دأبت منذ ظهورها على بث الفتنة والفرقة في جسم الأمة العربية والإسلامية.

وأعربت العائلة عن وقوفها خلف قيادة جلالة الملك، مؤكدة تأييدهم التام لجميع الإجراءات والقرارات التي تتخذها مملكة البحرين للرد على هذه الافتراءات الكاذبة.

وقالت في ختام بيانها “دامت البحرين شامخة حرة أبية عصية على كل من أراد أن يحيك المكائد ضدها، تحت قيادة قائد مسيرتها حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه”.

وأعلنت عائلة الحادي رفضها القاطع لكل الاتهامات والأكاذيب والافتراءات التي درجت قناة “الجزيرة” القطرية على توجيهها لمملكة البحرين، وهو ما يؤكد أن ما حققت مملكتنا الغالية بقيادة صاحب الجلالة الملك، من إنجازات في مختلف المجالات يشير إلى تميز وتفرد البحرين في الكثير من ميادين الإبداع الإنساني، الأمر الذي جعل هذه القناة ومن يقف خلفها تنفث أحقادها وكراهيتها لكل ما هو بحريني.

وأكدت عائلة الحادي أن البحرين عصية على كل من يريد بأهلها السوء، وأن محاولات هذه القناة المنبوذة التي تقوم بها من أجل شق الصف الوطني وإثارة النعرات الطائفية بين أبناء البلد، سوف تذهب أدراج الرياح وستفشل معها كل المؤامرات والدسائس تجاه البحرين. وشددت عائلة الحادي على وقوفها صفًا واحدًا خلف قيادة جلالة الملك ودعمها سياسة جلالته التي تنطلق من مبادئ سامية وحضارية تحقق آمال وتطلعات شعب البحرين الوفي.

وأكدت عائلة بوزبون استنكارها لمحاولات النظام القطري المستمرة في النيل من وحدة الشعب البحريني واستقرار المملكة واستهداف المكاسب التي حققتها مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك، كما رفضت العائلة كل الأكاذيب والافتراءات بحق البحرين والتي تُعبر بشكل واضح عن حقد أسود وكراهية مقيتة لدى من يقف خلف قناة “الجزيرة”.

وأوضحت أن هذه المحاولات البائسة لن تزيد شعب مملكة البحرين إلا عزمًا وإصرارًا على المضي قدمًا بمسيرة التنمية والازدهار، مؤكدة أن مملكة البحرين عصية بإذن الله أمام محاولات النيل من نسيجها وتكاتفها الاجتماعي وشق الصف والعبث بالانتماء الوطني والتي سيكون مصيرها الفشل أمام إرادة أبناء مملكة البحرين الراسخة.