+A
A-

هكذا ودّع المشاهير صابرين بورشيد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا موقع تويتر بخبر وفاة الاعلامية البحرينية صابرين بورشيد بعد صراع مع المرض، بعد إعلان والدها عن فاجعة الوفاة، حيث نعى العديد من متابعي تويتر وانستغرام وسنابشات الراحلة الشابة بتغريدات عبرت عن حزنهم ورثاها الكثيرين وقد أحزنهم خبر رحيلها تداول فيه جمهورها مقاطع مؤثرة لها من أعمالها كل بطريقته، ولم تقتصر عبارات العزاء من الفنانين فقط، بل انهمرت من الجمهور الخليجي من كل مكان عبر تويتر وانستغرام، واحتلت صورتها بالحجاب الصدارة في هذه المنصات إلى جانب بعض مقاطع الفيديو من أعمالها.

الفنان البحريني القدير عبدالله ملك كتب في صفحته: “تقبلك الرحمن في فسيح جناته ومسح على قلب اهلك وذويك ومحبيك”.

الفنانة البحرينية في الشرقاوي كتبت: “ورحلت غيمتنا البيضاء النقية عودي إلى هناك حيث السماء صفاء والوعد حق وتابعت يا لفجيعتنا يا صابرين إن لله وانا إليه راجعون”، وقالت النجمة هيفاء حسين “ لساني عاجز عن الكلام مو عارفه شقول.. لكن الله يرحمج يا صابرين ويغمد روحك الجنة ويصبر والدينج على فراقج”، كما غرد الإعلامي علي نجم: اللّهم ارحمها واغفر لها واجعل ما اصابها كفارة لها ورفعة في درجاتها اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها واهلاً خيراً من اهلها”، ونعى الإعلامي الكويتي فيصل العجمي زميلته ”صابرين“، قائلًا: ””إنا لله وإنا إليه راجعون.. صابرين بورشيد في ذمة الله.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي الغالية الإعلامية صابرين أحمد بورشيد.. الله يرحمها ويغفر لها ويغمد روحها الجنة ادعوا لها بالرحمة والمغفرة“.

اعربت الفنانة الاماراتية أحلام عن حزنها الكبير لوفاة الاعلامية والممثلة البحرينية صابرين بورشيد، اذ انها كتبت على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي: “صابرين بورشيد الله يرحمها ويغفر لها خبر مفجع، اللهم اغفر لروح صعدت إليك ولم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء”.

علقت الفنانة الاماراتية امل محمد قائلة: “الله يرحمها برحمته، يارب يغفر لها ومثواها الجنة باذن الله الواحد الاحد”.

بينما علّقت الفنانة البحرينية زينب غازي على وفاة صديقتها صابرين بورشيد، قائلة: ”إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار.. اللهم اغفر لها وارحمها وأعف عنها وأكرم منزلها“.

وعلّق الإعلامي السوري مصطفى الآغا على نبأ وفاة صابرين بورشيد، قائلًا: ”يوم حزين للإعلام العربي بوفاة الزميلة صابرين بورشيد بعد صراع لم يستمر طويلًا مع المرض وهي في أوائل ثلاثينيات عمرها.. إنا لله وإنا إليه راجعون“. وعبر المغردون عن حزنهم الشديد لسماعهم بنبأ وفاة صابرين مشيرين إلى أنها “كسرت قلوبهم”، فقالت إحدى المغردات: “الله يعيذنا من فواجع الاقدار، هذا وحنا ما نعرفها معرفه شخصيه انكسرت قلوبنا عليها الله يرحمها يا رب ويغفر لها، يا رب لا تفجعنا بغالي”.

كما دعا مغردون لصابرين بالرحمة والمغفرة، فقال أحدهم: “الله يغفر لها ويرحمها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوه الا باالله العلي العظيم اللهم بدلها دار خير من دارها واهل خير من اهلها وسكنها فسيح جناتك”.

من جانبهم عبر مغردون عن حبهم لصابرين، مشيرين إلى أنها فنانة متواضعة ومحبوبة من الجميع، فقالت أحدهم: “من اكثر الممثلات الي احبهم وايد.. شفتها مره في مطعم بالبحرين وايد تجننن وبشوشه وطيووبه”.

فيما دعا مغردون لأهل صابرين بأن ينزل عليهم الصبر والسلوان في ما أصابهم، فقال أحد المغردين: “اللهم ارحمها وصبر قلب امها وابوها واختها يا رب وأنزل عليهم الصبر والسلوان.. وانا الى الله وانا اليه راجعون”.