+A
A-

الاحترام مفقود

علَّق جوناثان بارنيت، وكيل جاريث بيل نجم ريال مدريد، على تصريحات مدرب الفريق زين الدين زيدان، بشأن النجم الويلزي.

وكان زيدان، قال عقب المباراة الودية بين الفريق الملكي وبايرن ميونخ، إنَّ مسؤولي النادي الاسباني يعملون على انتقال بيل خارج “سانتياجو برنابيو”، ومن الأفضل للجميع أن يرحل النجم الويلزي غدًا.

وقال وكيل بيل، في تصريحات لصحيفة “ذا صن” البريطانية: “ما فعله زيدان عار. إنه لم يظهر أي احترام للاعب الذي قدم الكثير لريال مدريد”. وأضاف: “متى يرحل بيل؟ سيتعلق الأمر بمصلحة اللاعب ولن يتم التأثر بمحاولة زيدان لدفع جاريث خارج ريال مدريد”.

وأتم: “بيل على وشك الرحيل؟ أعمل الآن على هذا الأمر”. كما كشف وكيل بيل حقيقة انتقال الويلزي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيفي الجاري. وخرجت تقارير صحفية تشير إلى صفقة تبادلية محتملة بين ريال مدريد وباريس، ينتقل بمقتضاها نيمار للنادي الملكي، مقابل انضمام بيل إلى سان جيرمان.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن بارنيت لم يكن على علم بالأنباء التي أفادت بمقايضة محتملة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، مشيرًا إلى أنه لم يظهر اهتمامًا تجاه تلك الأنباء. وقال بارنيت: “ليس لدي خطة للإسراع برحيل بيل من ريال مدريد، الآن أنا جالس على الأريكة أشاهد بطولة بريطانية المفتوحة للجولف”.