+A
A-

تخريج الدفعة الأولى من منتسبي برنامج “الواقع الافتراضي”

احتفل مركز “إن جي إن” للتدريب والتطوير بتخريج منتسبي الدفعة الأولى من برنامج “تطوير محتوى الواقع الافتراضي” الذي ينفذه المعهد لعدد من الكوادر البحرينية، وذلك بحضور الخريجيين وعددا من أولياء أمورهم، وذلك في مقر المعهد بمركز التجارة العالمي بالمنامة. وعرض الخريجون خلال الاحتفال نماذج عن مشاريع تخرجهم حول التصميم ثلاثي الأبعاد، وتحريك الصورة، والتصاميم التفاعلية من خلال تعلم البرمجة في مشاريع الواقع الافتراضي، والتي تعكس المهارات التي تدربوا عليها على يد نخبة من المدربين المحلين والدوليين. الرئيس التنفيذي لمعهد “إن جي إن”، يعقوب العوضي، نوه بالمستوى العالي من الالتزام والاستيعاب الذي أظهره خريجو برنامج “تطوير محتوى الواقع الافتراضي” طيلة فترة هذا البرنامج الذي امتد على مدى أكثر من أربعة شهور، أمضى المتدربون نصفها ينهلون من المهارات النظرية في مقر المعهد، فيما أمضوا النصف الثاني في التدريب العملي لدى عدد من الشركات الصناعية ومكاتب التصميم الهندسي.

وقال العوضي في كلمة له مخاطبا الخريجين وأولياء أمورهم “فخورون بأننا أوفينا بعهدنا لكم، وبما رأيناه اليوم من مخرجات رائعة”، وأضاف “لقد استثمرنا كثيرا في هذا البرنامج، لأننا نعتبره أساسا وانطلاقا لنا لبرامج أخرى طموحة مشابهة”، 

وأكد أن معهد إن جي إن مستمر في جهوده من أجل إتاحة الفرصة أمام منتسبي البرنامج للحصول على فرصة عمل نوعية في إحدى الشركات البحرينية الرائدة من مكاتب هندسية ووكالات إعلامية إبداعية واستديوهات وغيرها.

من جانبهم أكد عدد من خريجي برنامج “تطوير محتوى الواقع الافتراضي” أن المهارات التي تزودوا بها من شأنها أن تفتح أمامهم فرص عمل نوعية قائمة بذاتها حول الواقع الافتراضي.