+A
A-

بيانات الولاء للعوائل البحرينية صفعة في وجه نظام قطر وعملائه

أكدت القبائل والعوائل البحرينية الكريمة، في بيانات، أن الشعب البحريني المخلص لوطنه وملكه هو حائط الصد المنيع أمام أي محاولات للنيل من أمن المملكة واستقرارها، هذا الشعب الوفي الكريم الذي أثبت في مختلف الظروف والمحن تلاحمه وتماسكه، والولاء والبيعة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بمختلف أطيافه ومكوناته.

لقد توّهم النظام القطري أنه قادر على المساس بالوحدة الوطنية لأبناء الشعب البحريني، بمثل البرنامج الذي بثته قناة “الجزيرة” مؤخرًا، ولكن هيهات أن يحدث ذلك مع شعب نبت في هذه الأرض المباركة، فها هو الشعب يرد بكل قوة ويؤكد وحدته في وجه هذه المكائد، ووقوفه صفًّا واحدًا خلف راية الوطن وقيادة جلالة الملك، مشددًا على أن مملكة البحرين ستظل عزيزة عصية، وأن أي محاولات لشق الصف الوطني ستخيب وسترتد على أصحابها.

إن النظام القطري أخطأ بهذا البرنامج في حق نفسه وأخطأ في حق مملكة البحرين الجارة التي لم تمتد يدها لقطر إلا بالخير دائمًا، وجاء فشل البرنامج ليضاف إلى سلسلة من الفشل لأجهزة النظام القطري في بث الفتنة في البحرين، والتي دائمًا ما تنهزم أمام صلابة الشعب الأبي ووقوفه خلف قيادة جلالة الملك، وكانت البيانات القوية والشديدة الصادرة عن كافة القبائل والعوائل البحرينية، الضربة القاصمة للمخطط القطري، سيحفظها التاريخ بمداد من نور لهذا الشعب العظيم، وتؤكد جميعها على قيم الولاء والانتماء المترسخة لدى أبناء الشعب، والتفافه حول راية الوطن بقيادة جلالة الملك أعزه الله.

ومن خلال قراءة هذه البيانات يمكن رصد العديد من المؤشرات والحقائق ومن أهمها ما يلي:

 

أولاًـ جميع أبناء الوطن هم في وقت المحن والشدائد على قلب رجل واحد، ضد كل من يحاول العبث بأمن المملكة واستقرارها، وأن مملكة البحرين عصية أمام محاولات النيل من نسيجها الاجتماعي في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأن أي محاولة لشق الصف والعبث بأمن مملكة البحرين سيكون مصيرها الفشل التام.

لقد جدّد أبناء الشعب البحريني الكريم بيعة العهد والوفاء والولاء إلى مقام جلالة الملك المفدى حفظه الله، مؤكدين الوقوف صفًّا واحدًا، مع كل أبناء البحرين الشرفاء، خلف جلالته، ناذرين الأنفس والأرواح للدفاع عن تراب هذا الوطن العزيز، وأنهم رهن إشارة قائد الوطن المفدى في كل الأوقات، جنودًا مخلصين ورجالاً أشداء للذود عن حياض الوطن وكرامته وعزته، مؤيدين لكل الإجراءات التي يتخذها جلالته، والتي من شأنها الحفاظ على النسيج الوطني من كل المحاولات المتكررة واليائسة لشق الصف.

ثانيًا ـ أكدت البيانات فخر واعتزاز الشعب البحريني بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، راعي المسيرة وباني نهضة البحرين الحديثة، وأن الشعب ينظر بكل فخر إلى ما تحقق في العهد الزاهر لجلالته من إنجازات لمملكة البحرين وشعبها الوفي.

وأكدت البيانات أن جلالة الملك المفدى من القادة الذين سيذكرهم التاريخ على مدى الأزمان والدهور لجليل الأعمال التي قام بها لرفعة مملكة البحرين العزيزة، وجعلها شامخة بين الأمم والشعوب، وقفز بها إلى مصاف الدول المتقدمة والمزدهرة، وجعل أهل البحرين يفتخرون ببلادهم وبملكها المفدى أيما فخر.

 

ثالثًا ـ شدّدت البيانات الصادرة وبكل قوة على الرفض التام للتدخل في شؤون المملكة من أي طرف خارجي كان، واعتبار هذا التدخل تعديًا يرفضه كل أطياف شعب البحرين رفضًا قاطعًا، وفي هذا الصدد أعربت العوائل البحرينية عن شجبها واستنكارها للتدخلات السافرة للنظام القطري في شؤون مملكة البحرين الداخلية، وبما يتعارض مع مبادئ حسن الجوار التي دعا إليها الدين الحنيف والأعراف والقوانين والمواثيق الدولية، وبث قناتها للأكاذيب والادعاءات والافتراءات التي لا تستند إلى الحقائق، مؤكدين أن مملكة البحرين عصية بإذن الله أمام محاولات النيل من نسيجها وتكاتفها الاجتماعي، والتي سيكون مصيرها الفشل أمام إرادة أبناء مملكة البحرين، مشددين على أن هذه المحاولات الخائبة لن تزيد أبناء البحرين إلا قوة وتصميمًا للمضي قدمًا بمسيرة الخير والنماء لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكدت العوائل استنكارها وإدانتها لمحاولة النظام القطري، عبر قناة الجزيرة، الإساءة إلى مملكة البحرين الغالية، ومحاولة النيل من أمنها الوطني عبر تلفيق الادعاءات وبث الأكاذيب، سعيا لاستهداف أمنها الاجتماعي، والذي يقوم على أواصر الأخوة والمحبة بين جميع مكوناته، ما جعلها النموذج الأمثل في المنطقة والعالم.

رابعًا ـ أظهرت البيانات إدراكًا قويًّا لمخططات النظام القطري وأعداء الأمة من أجل النيل من أمن واستقرار دولها في إطار مخططات الفوضى، حيث أكدت البيانات أن تحالف النظام القطري مع أعداء الأمة العربية والإسلامية يزيد من عزلة قطر خارج محيطها العربي والإسلامي، وأوضحت أن البحرين يكفيها فخرًا أن هبت شعوب دول الخليج والدول العربية لمساندتها والتعبير عن رفضها واستنكارها لإساءات قناة الجزيرة التي اشتهرت بخروجها على القيم العربية الأصيلة التي تربى عليها أهل الخليج العربي، كما اشتهرت بزرع الفتن والصراعات في المنطقة.

وأكدت القبائل والعوائل البحرينية أن استمرار النظام القطري عبر إعلامه بالإساءة إلى مملكة البحرين قد وضع هذا النظام إلى جانب معسكر الشر وتبنى أجندته وضمن وكلائه في دعم الإرهاب والتضليل.

خامسًا ـ أكدت البيانات أن ما يقوم به النظام القطري وقناة الجزيرة من أجل استهداف أمن واستقرار دول المنطقة، لا يمثل موقف الشعب القطري الشقيق بقبائله وعوائله الكريمة التي تربطهم علاقة النسب والمصاهرة مع العديد من قبائل وعوائل البحرين، هذه العلاقة التاريخية التي لا يمكن أن تزعزعها الأساليب الرخيصة والمستهجنة التي ينفذها النظام القطري وأعوانه من المرتزقة والإرهابيين.

إن هذه المعاني العظيمة الواردة في البيانات الصادرة عن الشعب الكريم والموجهة إلى جلالة الملك المفدى، هي أعظم برهان على وحدة شعب البحرين.

 

 

قبيلة آل مرة في البحرين والسعودية تؤكد وقوفها مع القيادة ضد المؤامرات القطرية

أكدت قبيلة آل مرة في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وقبائل جشم كافة في نجران، وقوفهم صفا واحدا مع مملكة البحرين وقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ضد كل المؤامرات التي تحاك لزعزعة أمن البلاد، وضد المحاولات القطرية المستمرة للعبث بالأمن والاستقرار والوحدة الوطنية لأبناء البحرين وأبناء الخليج العربي كافة.

وأعربت القبائل في بيان لها عن تأييدها لكل الإجراءات التي تتخذها مملكة البحرين من أجل حفظ أمنها ووحدتها والتمسك بالثوابت والقيم الوطنية القائمة على الولاء والطاعة والعمل الجاد والمخلص؛ من أجل ازدهار مملكة البحرين وأشقائها دول مجلس التعاون الخليجي، مؤكدة أن التدخلات القطرية القائمة على التزوير والفبركة ونشر الأكاذيب ضد مملكة البحرين وقيادتها لن تنال من وحدة شعب البحرين والشعوب الخليجية كافة التي لا زالت وفية لقياداتها وواعية لهذه المؤامرات القطرية الدنيئة. ودعت قبائل آل مرة وجشم كل أطياف المجتمع للوقوف صفا واحدا خلف قيادتها الحكيمة، وعدم القبول بأي حال من الأحوال، أن يسيء أي شخص أو وسيلة إعلامية أو دولة مارقة لهذه الأرض الطيبة ولجميع ربوع منطقة الخليج العربي وستبقى وحدتها الوطنية الأساس الذي يحميها.

 

قبيلة الرميثي تستنكر دسائس “الجزيرة” القطرية ضد البحرين

أكدت عائلة قبيلة الرميثي تشرفها بجميع أبنائها وشيبانها وشبابها رجالا ونساء؛ لتقف صفا واحدا خلف قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك بن حمد بن عيسى آل خليفة، مؤكدين لجلالته لزوم السمع والطاعة في المنشط والمكره من ماضي الأجداد والآباء إلى حاضر الأبناء بيعة أبدية في أعناقهم، مقرونة بعميق المحبة والوفاء وصدق المواقف والتأييد مقدمين الغالي والنفيس للذود عن الوطن ومقدرته وأهله ومصالحه، وأن ترفرف راية مملكة البحرين عالية بثوب العز والازدهار والرفعة والافتخار في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك وما تحقق من إنجازات شامخة وتنموية وحضارية ساهمت في إبراز مكانتها في المجتمع الدولي. وأكدت العائلة استنكارها ورفضها التام لما ورد عبر برنامج قناة الجزيرة القطرية وما تضمنه من أكاذيب ودسائس ومؤامرات لضرب أمن واستقرار مملكة البحرين وضرب وشق النسيج المجتمعي حكومة وشعبا، وأن الالتفاف الشعبي من جميع القبائل والعوائل ومدن وقرى ومجالس وأعيان ومؤسسات المجتمع المحلي حول قائد المسيرة يؤكد عمق العلاقة الوثيقة بين قيادة جلالة الملك والشعب.

 

قبيلة الشهراني تجدد البيعة لجلالة الملك وتستنكر إساءات نظام قطر

تعلن قبيلة الشهراني في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية استنكارها التام المحاولات المستمرة من قبل النظام القطري للنيل من أمن واستقرار مملكة البحرين وتماسك الشعب البحريني الأصيل بجميع مكوناته، ووقوفهم صفًا واحدًا خلف عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقالت قبيلة الشهراني إن تحالف النظام القطري مع أعداء الأمة العربية والإسلامية يزيد من عزلة قطر خارج محيطها العربي والإسلامي، معربة عن رفضها واستنكارها الأكاذيب المفبركة من قبل قناة الجزيرة المملوكة من قبل النظام القطري وهو ما يشكل مؤامرات مستمرة ومتكررة مصيرها الفشل ولن تؤدي إلا إلى زيادة تمسك الشعب البحريني بكل قوة وصلابة بقيادته وبحفظ أمن البحرين واستقرارها لحاضر ومستقبل أبنائها. وجدد أبناء قبيلة الشهراني في مملكة البحرين وقوفهم خلف قيادة صاحب الجلالة الملك، وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد، مؤكدين أن أرواحهم فداء للقيادة وتراب الوطن، وأن بيعة الولاء والطاعة لجلالة الملك تشكل شريان الحياة المستمر لنا ونبض البذل والعطاء الذي لا يتوقف لدعم المسيرة التنموية المباركة لجلالته.

عنهم: عبدالعزيز بن محمد بن علي بن عبد الله الرمثي الشهراني

 

قبيلة النهام تجدد البيعة والعهد والولاء لجلالة الملك

أكدت قبلية النهام وقوفها خلف قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، رافضة كل محاولات المس بالأمن القومي البحريني، وزرع بذور الفتنة والتشطير والفرقة والإذكاء السياسي.0 وأكدت قبيلة النهام في بيان لها، إدانتها التامة لما بثته قناة “الجزيرة” القطرية أخيرًا من أكاذيب وخزعبلات على لسان عدد من باعوا أنفسهم وضميرهم لأجل الريالات القطرية، متنكرين للبلد التي احتضنتهم وآوتهم وأكرمتهم. وأوضحت قبيلة النهام أن “مملكة البحرين تظل شامخة، وعتيدة، ونموذجًا يحتذى به في الوفاء والتضحية والعرفان، وأن كل محاولات الاستهداف المتواصلة والممنهجة والمعروفة النوايا، لن تزيد أبناء الوطن إلا المزيد من القوة والتصميم؛ حفاظًا على المكتسبات الحضارية والوطنية البحرينية، وصونًا لمقدرات الأجيال القادمة”. من جهته، أوضح الكاتب الصحافي إبراهيم النهام تجديد قبيلة النهام فردًا فردًا البيعة لصاحب الجلالة الملك، وللراية الخليفية الخفاقة عاليًا، وهي بيعة وعهد وولاء لا تحيد ولا تتغير عن ما سار عليه الآباء والأجداد من أبناء القبيلة (الهاشمية)، تجاه حكام البحرين من آل خليفة الكرام.

 

قبيلة المطاريش تؤكد ولاءها لقيادة جلالة الملك وتستنكر محاولات استهداف المجتمع

أكدت قبيلة المطاريش في مملكة البحرين ولاءها إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة، ورفضها التام التدخل في الشأن الداخلي لمملكة البحرين عبر محاولات بث الأكاذيب والادعاءات والافتراءات التي لا تستند إلى الحقائق من قبل قناة الفتن “الجزيرة” التي تستهدف من خلال ذلك زعزعة أمن واستقرار مملكة البحرين وسلمها الاجتماعي.

وأدانت قبيلة المطاريش بأشد العبارات محاولات قناة الجزيرة ومن يقف خلفها زعزعة أمن واستقرار المملكة عبر بث سمومها فيما يسمى برنامج “ما خفي أعظم”، وأن ما قامت به قناة الجزيرة من كذب وتدليس هي محاولة فاشلة في تحقيق مآربها، إذ تجرد هذا البرنامج والقائمين عليه من أبسط قواعد المهنية والحرفية الإعلامية عبر محاولة إقناع الرأي العام بأكاذيبهم وادعاءاتهم، وهو ما تم كشفه للعالم أجمع.

وجددت القبيلة في مملكة البحرين ولاءها لجلالة لملك، والانتماء الخالص لهذه الأرض، داعين الله أن يحفظ مملكة البحرين من كل شر وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مؤكدين الالتفاف والوقوف التام خلف قيادة جلالة الملك.

 

عائلة بوعلوص تشجب التدخل السافر لـ “الجزيرة” القطرية

استنكرت عائلة بوعلوص ما تضمنه برنامج “ما خفي أعظم” محض افتراء وكذب قناة الجزيرة القطرية من أجل شق الصف وإثارة النعرات الطائفية بين أبناء البلد.

وفيما يأتي نص بيان العائلة:

نؤكد على ولاءنا المطلق والراسخ ووقوفنا صفا واحد خلف قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ولصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مشيدين بكل فخر بما تحقق في العهد الزاهر لجلالته من إنجازات للمملكة وشعبها الوفي، ضد كل المحاولات الدنيئة التي تتبناها قطر لاستهداف مملكة البحرين والإضرار بالمكتسبات الوطنية ونسيجها الاجتماعي.

ونشدد على أن ما تضمنه برنامج “ما خفي أعظم” في قناة الفتنة، قناة الجزيرة القطرية، هو محض افتراء وكذب، ويأتي في ظل الاستهداف المتواصل والممنهج لمملكة البحرين، كما هو ديدن هذه القناة في الإساءة لدول الخليج كافة، ومملكة البحرين خاصة، حيث يسير النظام القطري في محوره اليوم، وهو بكل تأكيد لا يمثل رأي و موقف الشعب القطري الشقيق بكل قبائله وأسره الكريمة، التي لا يمكن أن تقبل إساءات وأكاذيب النظام القطري وقنواته المشبوهة، التي تُدار من قبل مرتزقة الإعلام الرخيص تجاه أهلهم وأقاربهم من الشعب البحريني العزيز، مؤكدين أن هذه المحاولات البائسة والمكشوفة لن تزيد المجتمع البحريني إلا قوةً وتصميما على المضي قدما بمسيرة التطور والنماء التي يحمل لواءها جلالة الملك المفدى.

عائلة بوعلوص

عنهم عبدالله مبارك مبارك بوعلوص

22 يوليو 2019

 

عائلة الشامسي تؤكد وقوفها صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك

أكدت عائلة الشامسي ولاءها المطلق والراسخ ووقوفها صفًا واحدًا خلف قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أيده الله وحفظه ذخرا وسندا لمملكة البحرين وشعبها، ضد كل المحاولات الدنيئة التي تتبناها القيادة القطرية المارغة لاستهداف أمن وسلامة مملكة البحرين والإضرار بالمكتسبات الوطنية ونسيجها الاجتماعي. وشددت عائلة الشامسي على أن ما تضمنه برنامج “ما خفي أعظم” في قناة الفتنة، “الجزيرة” القطرية، هو محض افتراء وكذب، ويأتي في ظل الاستهداف المتواصل والممنهج لمملكة البحرين، مؤكدة أن هذه المحاولات البائسة والمكشوفة لن تزيد المجتمع البحرين إلا قوةً وأكثر تصميمًا على المضي قدمًا بمسيرة التطور والنماء والتي يحمل لواءها جلالة الملك. وأكدت العائلة تأييدها التام لكل ما تتخذه مملكة البحرين من إجراءات ردًا على المحاولات المغرضة التي تتبناها الدولة المارقة قطر لتقويض الوحدة الوطنية ولاستهداف أمنها الاجتماعي والإساءة لما تحقق من منجزات في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك. وجددت عائلة الشامسي الولاء والوفاء لجلالة الملك، والمبايعة على السمع والطاعة لجلالته ولهذا الوطن الشامخ الأبي، مرخصين الأرواح والدماء في الدفاع عن أرض مملكتنا الطاهرة وقيادتنا التاريخية، داعين الله أن يحفظ مملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

 

عائلة البورشيد تستنكر بث “الجزيرة” معلومات كاذبة عن البحرين

أكدت عائلة البورشيد بمملكة البحرين ولاءها لقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشددة على الإنجازات والمكتسبات الكبرى اللافتة التي رفعت اسم مملكة البحرين عاليا وأصبحت في مصاف كبار الدول في ظل قيادة جلالة الملك.

واستنكرت العائلة بشدة ما قامت به قناة “الجزيرة” القطرية من بث معلومات كاذبة ومغلوطة عن مملكة البحرين، المراد منها العبث بالأمن الوطني لمملكة البحرين والذي يرتكز على تآلف وترابط جميع مكونات الشعب من قديم الزمان.

كما جددت العائلة بيعتها وولاءها لجلالة الملك، وأكدت وقوفها سدا منيعا مع أبناء البحرين الأوفياء ضد كل من أراد شرا بمملكة البحرين الغالية، سائلة الله أن يحفظ جلالة الملك وشعب البحرين من كل شر وكيد وأن يديم الأمن والازدهار على مملكة البحرين.

 

البنخليل تؤكد ولاءها لجلالة الملك وترفض محاولات قطر المساس بأمن البحرين

أكدت عائلة البنخليل ولاءها المطلق لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشددة على رفضها التام لأية محاولات قطرية مشبوهة للمساس بسيادة وأمن واستقرار مملكة البحرين أو العبث بمكوناتها الأصيلة. وأوضحت العائلة في بيان، أن استمرار قطر المارقة في تماديها وتدخلاتها في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين والدول العربية الشقيقة يعكس موقفا سياسيا ليس بمستغرب على نظام الحكم في الدولة المارقة وتاريخها الحافل بالانقلابات والمؤامرات والدسائس. وانتقدت عائلة البنخليل بشدة ما يقوم به الإعلام القطري من خلال قناة الجزيرة البائسة التي صارت منصة إعلامية لنشر الفتن والترويج للأكاذيب حتى بات إعلاما بلا مصداقية. وأكدت أن كل محاولة فاشلة من نظام الدولة المارقة للمساس بمملكة البحرين ستزيد شعبها الأبي إصرارا وتمسكا بترابها وقيادتها والدفاع عنها وعن مكتسباتها، فارتباط البحرينيين بوطنهم وقيادتهم ارتباط يفوق تصور من يسعى للإساءة لهذا الوطن العزيز.

 

عائلة البنزايد تؤكد وقوفها خلف قيادة جلالة الملك

جددت عائلة البنزايد ولاءها لقيادة صاحب الجلالة الملك، التي تعتبر صمام الأمان لمملكة البحرين، معربة عن أسفها للمحاولات الفاشلة التي قامت بها قطر لشق الصف وإثارة الفتن عبر قناة لا صالح لها سوى بث الفتن والطائفية وإثارة الأكاذيب.

وأكدت العائلة أن هذا الوطن ينبض في قلب كل أبنائه ويمثل ترابطا قويا بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي وكل طعنة توجهها “قطر” تزيد من تلاحم وتماسك أبناء البحرين الأوفياء بمختلف الأطياف والمكونات.

ورفعت العائلة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بأنهم على العهد دائما وأبدا قلبا واحدا ينبض في حب هذه الأرض المباركة الغالية، وأنهم لن يقولوا إنهم يجددون الولاء، فالولاء يسري في قلوب الشعب الوافي حتى الممات، وسيبقون وأبناؤهم كالسور المنيع ضد كل حاقد وحاسد لهذا الوطن الحبيب، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين وأن يكفيها شر الحاقدين والحاسدين.

 

عائلـة الحيـدان تـجـدد الـولاء للقـيـادة

ما بثه الإعلام القطري من أكاذيب تجاه البحرين نتيجة العزلة والإفلاس

أكدت عائلة الحيدان ولاءها التام لعاهل البلاد صاحب الجلاله الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والعائلة الحاكمة، مؤكدة استنكارها الشديد لما بثه الإعلام القطري من أكاذيب تجاة مملكة البحرين نتيجة العزلة والإفلاس.

وأضافت العائلة في بيانها أن شعب البحرين متماسك خلف قيادته التاريخية وهو ما يثبته التاريخ العريق لمملكة البحرين وأسرة آل خليفة وحكم آل خليفة من الزبارة للبحرين. وأكدت أن تماسك أهل البحرين خلف القيادة يمثل القاعدة الصلبة التي تحسد عليها من الآخرين. وأكدت العائله أن هذه الحملات المفلسة واليائسة من الإعلام القطري لن تزيد شعب البحرين إلا قوة ومتانة وثباتا خلف قيادتة الحكيمة التي يحمل لواءها جلالة الملك، وهو ما يؤكدة تاريخ وحاضر مملكة البحرين الغالية، مجددة تأكيد الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة عاهل البلاد في مواجهة هذه التدخلات السافرة.

وأكدت فخرها بالانتماء لهذا الوطن في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك والإنجازات التي تحققت والمكانة العالمية التي وصلت إليها المملكة.

وختمت العائلة في بيانها بأنها وبإذن الله فإن مسيرة الأمن والخير والعطاء مستمرة في ظل حكم آل خليفة، داعين الله العلي القدير أن يحفظ صاحب الجلالة الملك وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

 

أسرة الهاشمي: وحدة الوطن لا تقبل القسمة على اثنين

أكدت أسرة الهاشمي، ويمثلها علي محمد الهاشمي، الولاء المطلق لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، والعائلة المالكة.

وقالت إن وحدة الوطن لا تقبل القسمة على اثنين، ولا يمكن القبول أو السكوت عن عمليات التحريف الممنهج والتزييف المفبرك للحقائق التاريخية الثابتة عن التحام القيادة البحرينية مع شعبها.

وأكدت الأسرة أن إعلام النظام القطري يروج للفتنة والإرهاب والتطرف، وتروج قناته للكراهية وتقسيم المجتمعات العربية منذ انطلاقتها.

وذكرت أن تآمر النظام القطري على العالمين العربي والإسلامي مكشوف منذ فترة طويلة، وهذا النظام المارق تأسس على الانقلاب.

وبينت أسرة الهاشمي أن فزعة العوائل البحرينية للتضامن مع القيادة البحرينية ليست أمرا مستغربا؛ لأن البحريني جُبل على حب قيادته والالتفاف حولها وأن يكون جنديا يدافع عن حياض الوطن في كل موقع وموقف.

 

عائلة الأبيوكي تجدد ولاءها وبيعتها لجلالة الملك

جددت عائلة الأبيوكي ولاءها لقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، التي تعتبر صمام الأمان لمملكة البحرين، معربة عن أسفها للمحاولات الفاشلة التي قامت بها قطر لشق الصف وإثارة الفتن عبر قناة لا صالح لها سوى بث الفتن والطائفية وإثارة الأكاذيب.

وأكد أبناء عائلة الأبيوكي أهمية التكاتف المجتمعي والوقوف صفا إلى صف في وجه أي فتن أو عدوان من أي شكل ونوع للوصول دوما بمملكة البحرين إلى بر الأمن والأمان.

ونوهت العائلة إلى أن قوة البحرين تكمن في الترابط المجتمعي الذي نسجه الشعب البحريني طوال السنين الماضية وعبر التاريخ في وقوفه جنبا إلى جنب قيادة جلالة الملك، معبرين عن استيائهم مما وصلت إليه الدولة المارقة في تصرفاتها المخيبة للآمال والتي لا تمثل النسيج الخليجي ولا تمت له بأي صلة.

وإذ ترفع العائلة رايات التأييد والموالاة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، معلنة عن شرف التضحية فداء لتراب الوطن الغالي ضد أي معتد أثيم يحاول اجترار الفتن أو شكك في نزاهة الصف أو حاول بأي شكل كان المساس بمملكة البحرين.

 

عائلة شرفي تجدد ولاءها لجلالة الملك

أعربت عائلة شرفي عن ولائها التام وتأييدها الكامل لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإشادتها بكل فخر بما تحقق في العهد الزاهر لجلالته من إنجازات لمملكة البحرين وشعبها الوفي.

وجددت عائلة شرفي البيعة والولاء والعهد على الدوام لجلالة الملك، بيعة واحدة على مر الدهور والأزمنة، لا تحيد ولا تتغير عن ما سار عليه الآباء والأجداد من هذا الولاء المشهود والمواقف المشرفة، مؤكدة وقوفها صفا واحدا ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن، واستنكرت بشدة ما قامت به قناة الجزيرة القطرية من فبركة ونشر الأكاذيب والمؤامرات ضد أمن واستقرار مملكة البحرين.

 

عائلة المرحوم العميد علي ميرزا تدين التدخلات القطرية

أعلنت عائلة المرحوم العميد علي ميرزا في مملكة البحرين عن بالغ إدانتها واستنكارها للتدخلات القطرية ومحاولتها استهداف أمن واستقرار مملكة البحرين الغالية، وذلك عبر بث الأكاذيب والادعاءات والافتراءات التي لا تستند إلى الحقائق من خلال قناة “الجزيرة” التي تسعى إلى إثارة الفتن بين أبناء الوطن الواحد، المجتمعين على الولاء والوفاء لقيادته الحكيمة.

وأدانت عائلة المرحوم العميد علي ميرزا بأقصى العبارات محاولات قناة “الجزيرة” القطرية ومن يقف وراءها بمحاولة زعزعة أمن واستقرار هذا الوطن العزيز عبر بث أكاذيبها فيما يسمى ببرنامج “ما خفي أعظم”، والذي ثبت للقاصي والداني فشله الذريع في تحقيق مآربه، بعد أن تجرد هذا البرنامج والقائمين عليه من أبسط قواعد المهنية والحرفية الإعلامية، من خلال محاولة إقناع الرأي العام بأكاذيبهم وادعاءاتهم، وهو ما تم كشفه للعالم أجمع.

وجددت عائلة المرحوم العميد علي ميرزا الوفاء والولاء لمقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومبايعته بأن نبقى الجنود الأوفياء لجلالته ولهذا الوطن، مرخصين الأرواح والدماء في الدفاع عن أرضنا الطاهرة وقيادة جلالة الملك الحكيمة أمام كل المحاولات؛ ليبقى هذا الوطن، كما كان على الدوام في ظل الراية الخليفية، عزيزا شامخا، ونموذجا للوفاء والتضحية.

 

عائلة تقي تؤكد وقوفها خلف قيادة العاهل

أكدت عائلة تقي رفضها واستنكارها للإساءات والأكاذيب التي بثتها قناة “الجزيرة” القطرية لاستهداف مملكة البحرين والإضرار بالمكتسبات الوطنية، مؤكدة أن سمعة مملكة البحرين الطيبة يشهد عليها جميع دول العالم.

وأوضحت العائلة أن هذه المحاولات البائسة لن تزيد شعب مملكة البحرين إلا عزمًا وإصرارًا على المضي قدمًا بمسيرة التنمية والازدهار بقيادة جلالة الملك، مؤكدين أن مملكة البحرين عصية بإذن الله أمام محاولات النيل من نسيجها وتكاتفها الاجتماعي وشق الصف والعبث بالانتماء الوطني والتي سيكون مصيرها الفشل أمام إرادة أبناء مملكة البحرين الراسخة. وشددت عائلة تقي على تمسكها بقيادة جلالة الملك، داعية الله سبحانه وتعالى أن يحفظ البحرين قيادة وشعبا من كل شر ومن كل سوء، وأن يبعد كيد كل من أراد ببلادنا شرا.

 

عائلة بوعلاي تجدد ولاءها وبيعتها لجلالة الملك

أكدت عائلة بوعلاي وقوفها صفًا واحدًا خلف قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ضد كل المؤامرات التي تحاك لزعزعة أمن البلاد، وضد كل من تسول له نفسه العبث باستقرار الوطن.

وأعربت العائلة عن استنكارها ورفضها لما بثته قناة “الجزيرة” القطرية من افتراءات وأكاذيب عن مملكة البحرين، وهي ليست إلا محاولات بائسة لن تزيد شعب مملكة البحرين إلا عزمًا وإصرارًا على المضي قدمًا بمسيرة الخير والنماء التي يحمل لواءها جلالة الملك، وتؤكد أن ما يقوم به النظام القطري وما تضمنه برنامج قناة الفتنة، “الجزيرة” القطرية، هو محض افتراء وكذب، ويهدف إلى الإساءة لدول الخليج كافة، ومملكة البحرين خصوصا، إذ يسير النظام القطري في محوره اليوم وهو بكل تأكيد لا يمثل رأي و موقف الشعب القطري الشقيق بكل قبائله وأسره الكريمة، التي لا يمكن أن تقبل إساءات وأكاذيب هذا النظام المارق وقنواته المشبوهة.

وجددت العائلة الولاء والطاعة والوقوف خلف قيادة صاحب الجلالة الملك، على مر الدهور والأزمنة ضد كل محاولات المساس بأمن واستقرار المملكة الغالية، والنفخ في نار الفتنة الطائفية، والضرب في السلم الأهلي والتعايش المجتمعي الذي تتميز به المملكة.

وعاهدت العائلة المولى عز وجل على الولاء لجلالة الملك والثبات على العهد والوفاء بالوعد، مؤكدة أنها رهن إشارة جلالة الملك، ومعه في كل شيء، وأن أبناء العائلة ما هم إلا جنود وأسود يدافعون عن مملكة البحرين الغالية.

 

عائلة العثمان تؤكد تجديدها الولاء لجلالة الملك

أكدت عائلة العثمان تجديدها الوفاء والولاء لمقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، معبرة عن بالغ شجبها واستنكارها لمحاولات استهداف المجتمع البحريني وإثارة النعرات الطائفية بين أبنائه، داعين الله تعالى أن ينعم على صاحب الجلالة الملك بموفور الصحة والعافية وأن يديم على مملكتنا الغالية الأمن والأمان والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

وجددت العائلة ولاءها ووقوفها الوفي والمخلص خلف قيادة جلالة الملك ضد كل المؤامرات التي تستهدف المملكة أرضا وقيادة وشعبا، كما أعربت العائلة عن ولائها واستعدادها للتضحية بالغالي والنفيس؛ كي تبقى راية البحرين عالية تعلو على جبهة الزمان ووطنا لكل المذاهب والديانات وصدرا حنونا لكل أبنائها المخلصين، وأنهم يقفون درعا حصينا في وجه كل من أراد المساس بأمن واستقرار الوطن الغالي أو العبث والمساس بالوحدة الوطنية المقدسة والثوابت الركينة وعهود الولاء والسمع والطاعة.

 

عائلة بوعلوص تشجب التدخل السافر لـ “الجزيرة” القطرية

استنكرت عائلة بوعلوص ما تضمنه برنامج “ما خفي أعظم” محض افتراء وكذب قناة الجزيرة القطرية من أجل شق الصف وإثارة النعرات الطائفية بين أبناء البلد. وفيما يأتي نص بيان العائلة:

نؤكد على ولاءنا المطلق والراسخ ووقوفنا صفا واحد خلف قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ولصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مشيدين بكل فخر بما تحقق في العهد الزاهر لجلالته من إنجازات للمملكة وشعبها الوفي، ضد كل المحاولات الدنيئة التي تتبناها قطر لاستهداف مملكة البحرين والإضرار بالمكتسبات الوطنية ونسيجها الاجتماعي.

ونشدد على أن ما تضمنه برنامج “ما خفي أعظم” في قناة الفتنة، قناة الجزيرة القطرية، هو محض افتراء وكذب، ويأتي في ظل الاستهداف المتواصل والممنهج لمملكة البحرين، كما هو ديدن هذه القناة في الإساءة لدول الخليج كافة، ومملكة البحرين خاصة، حيث يسير النظام القطري في محوره اليوم، وهو بكل تأكيد لا يمثل رأي و موقف الشعب القطري الشقيق بكل قبائله وأسره الكريمة، التي لا يمكن أن تقبل إساءات وأكاذيب النظام القطري وقنواته المشبوهة، التي تُدار من قبل مرتزقة الإعلام الرخيص تجاه أهلهم وأقاربهم من الشعب البحريني العزيز، مؤكدين أن هذه المحاولات البائسة والمكشوفة لن تزيد المجتمع البحريني إلا قوةً وتصميما على المضي قدما بمسيرة التطور والنماء التي يحمل لواءها جلالة الملك المفدى.

عائلة بوعلوص

عنهم عبدالله مبارك مبارك بوعلوص

 

عائلة العمري تؤكد الولاء والتأييد التام لقيادة جلالة الملك

أكد عموم أبناء عائلة العُمري في مملكة البحرين ولاءهم وتأييدهم التام لقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، قائد مسيرة الإصلاح والتطوير في المملكة، التي ارتقت إلى سلم النماء والازدهار والتطور على مختلف المستويات.

وأوضحت العائلة في بيان لها موقفها الثابت تجاه أي محاولات سافرة للاعتداء على مملكة البحرين خصوصا محاولات النظام القطري البائسة عبر قناة “الجزيرة” الآثمة، معربة عن إدانتها واستنكارها لجميع تلك المحاولات للنيل من أمن المملكة الوطني عبر تلفيق الادعاءات وبث الأكاذيب والافتراءات، سعيًا لاستهداف أمنها الاجتماعي، والذي يقوم على أواصر الأخوة والمحبة والتعايش السلمي بين مختلف مكوناته.

وأكد بيان عائلة العُمري في المملكة “تجديد بيعة العهد الوفاء والولاء إلى مقام جلالة الملك، مؤكدين الوقوف صفًا واحدًا مع كل أبناء البحرين الشرفاء، خلف قيادته أيده الله، ناذرين أنفسهم لخدمة دينهم ووطنهم البحرين تحت كل الظروف، جنودًا مخلصين ما عاهدوا الله عليه للدفاع عن أمن واستقرار هذا البلد الغالي، وسلامة مواطنيه ونسيجه الاجتماعي المتآخي”، مؤكدين أن تكاتف أبناء البحرين المخلصين لدينهم ووطنهم هو صمام الأمان الأول وركيزته الأساس للدفاع عن وطنهم ومكتسباته وسمعته أمام كل ما يحاك من مؤامرات وافتراءات كاذبة للنظام القطري ومن يقف في صفه لدعم الإرهاب وإثارة الفتن في المنطقة.

 

عائلة العليوي تجدد الولاء لجلالة الملك

أعلنت عموم عائلة العليوي تجديد الولاء والانتماء للوطن ولقيادة جلالة الملك، التي تبذل الغالي والنفيس لتقود البلاد من إنجاز إلى إنجاز، ترسيخًا لثوابت مسيرة وطنية رائدة بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عسى آل خليفة، والحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبدعم من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأكدت العائلة أن المحاولات البائسة واليائسة والفبركات المفضوحة التي تهدف إلى زعزعة الأمن وشق الصف الأهلي في وطننا الغالي البحرين لم ولن تنال من عزيمة مملكة البحرين في ترسيخ كل ما من شأنه نشر الأمن والأمان في ربوع المملكة، ومواصلة المشروع الإصلاحي للمملكة وشعبها الوفي، وأن تلك المحاولات المشينة لا تزيد شعب البحرين الوفي ومحبي هذا الوطن الغالي إلا تمسكا بقائد المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك.

وجددت عائلة العليوي ولاءها ووقوفها الوفي والمخلص خلف جلالة الملك ضد كل المؤامرات التي تستهدف المملكة أرضا قيادةً وشعبًا، كما أعرب جميع أفراد عائلة العليوي عن ولائهم واستعدادهم للتضحية بالغالي والنفيس؛ كي تبقى راية البحرين عالية تعلو على جبهة الزمان ووطنًا لكل المذاهب والديانات وصدرًا حنونًا لكل أبنائها المخلصين، وأنهم يقفون درعًا حصينًا في وجه كل من أراد المساس بأمن واستقرار الوطن الغالي أو العبث أو المساس بالوحدة الوطنية المقدسة والثوابت الركينة وعهود الولاء والسمع والطاعة.