+A
A-

سمو رئيس الوزراء يستذكر مناقب المغفور له عبداللطيف بن الشيخ إسحاق

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية أمس، عددًا من أفراد عائلة الشيخ إسحاق، يتقدمهم الشيخ محمد إسحاق عبد اللطيف، والذين رفعوا إلى سموه خالص شكرهم وتقديرهم على مواساته لهم في وفاة فقيدهم المغفور له بإذن الله تعالى عبداللطيف بن الشيخ إسحاق.

وخلال اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن مجتمع البحرين تميّز عبر تاريخه العريق بالتماسك والتلاحم بين أفراده، وهي قيم أصيلة يجب الحفاظ عليها باعتبارها السياج الذي يحفظ للوطن أمنه واستقراره.

واستذكر سموه مناقب الفقيد وجهوده في مجال تطوير العمل التجاري بمملكة البحرين، مشيدًا سموه بالدور الذي تقوم به عوائل البحرين ومنهم عائلة الشيخ إسحاق في تعميق الترابط المجتمعي والمساهمة في نهضة الوطن وتطوره، معربًا سموه عن اعتزازه وتقديره لكل جهد يبذله أبناء البحرين من أجل تقدم الوطن وازدهاره.

من جهتهم، أعرب أبناء عائلة الشيخ إسحاق عن خالص تقديرهم وشكرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على مشاعر سموه النبيلة ومواساته لهم في وفاة فقيدهم بما يعكس اهتمام سموه وحرصه الدائم على أن يكون قريبًا من جميع أبناء البحرين ومشاركتهم في مختلف مناسباتهم، داعين المولى عزّ وجلّ أن يحفظ سموه ويمتعه بموفور الصحة والعافية وأن يمد في عمره ويبقيه سندًا وذخرًا للبحرين وشعبها.