+A
A-

معسكر صيفي لذوي الاحتياجات

بالتعاون بين معهد البحرين للضيافة والتجزئة وجمعية “البحرين للجميع” تم تنظيم معسكر صيفي للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في حرم المعهد في منطقة باربار.

ويهدف المعسكر الذي يستمر لخمسة أسابيع إتاحة الفرصة للمشاركين في تنشيط النواحي البدنية والعقلية من خلال مختلف الأنشطة الهادفة التي يوفرها المعسكر الصيفي الخاص وتعليم المهارات الحديثة وتنظيم زيارات للتعريف بهم كجزء فاعل من المجتمع.

ويأتي التعاون مع جمعية البحرين للجميع ضمن التزام شركة داداباي القابضة المالكة لمعهد البحرين للضيافة والتجزئة من خلال المساهمة في تنفيذ الأنشطة الإنسانية والخيرية والعناية بالبيئة وتلبية الحاجات المجتمعية.   وعلقت نيفيديتا دادفيل من مؤسسة جمعية البحرين للجميع قائلة: “نعبر عن امتنانا لداداباي القابضة ومعهد البحرين للضيافة وكافة الشركاء لإتاحة الفرصة لمنظمتنا لخلق تجربة جديدة وتعليم المشاركين مهارات جديدة هذا الصيف. هدفنا هو تعزيز المسئولية الاجتماعية للشركة لإحداث تأثير طويل المدى على المجتمع من خلال النشاطات والأفكار المتناسقة”.

ويجدر الذكر أن جمعية البحرين للجميع نظمت أكثر من 50 فعالية منذ عام 2002 لتوعية المجتمع بهذه المجتمعات الخاصة.

شارك في الفعالية العديد من الشركاء من بينهم “سبارتان فيتنس” و”آرت او ف لايف” وزارة الداخلية ومطبعة المنامة ولولو هايبر ماركت ومجمع أتريوم واصباح جوتن وتكنوجرافيكس وشوتيك وآل نوح.