+A
A-

“BBK”: حلول فورية لبطاقة الخصم وكشف الحساب

وقع بنك البحرين والكويت، اتفاقية لتوفير حلول فورية لإصدار بطاقة الخصم وطباعة كشف الحساب في فروعه في وقت لاحق من هذا العام ومن المتوقع أن تقدم هذه الخدمات حرية إصدار وإستلام بطاقة الخصم لجميع زبائن الخدمات المصرفية بشكل فوري، بالإضافة إلى كشف حساباتهم بشكل آمن في الوقت الذي يناسبهم وعلى مدار الساعة من الأجهزة التي سيتم توفيرها في شبكة فروع البنك المنتشرة في البحرين.

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية ببنك البحرين والكويت، عادل سالم “في ظل جهودنا المستمرة لتزويد زبائننا بتجربة مصرفية مبتكرة ومطورة، يسرني أن أعلن عن تدشين مجموعة حلول للخدمة الذاتية تجمع بين سهولة الاستخدام وتوفرها على مدار الساعة بالإضافة إلى مستوى عالٍ من الأمان قريباً. وستكون هاتان الخدمتان متاحتين لزبائننا الكرام ويمكن الوصول إليهما بسهولة من خلال شبكة فروع البنك. كما أن هذه الحلول التكنولوجية المتقدمة المتمثلة في إصدار البطاقة الفورية وطباعة كشف الحساب تقومان بتقليص أوقات الانتظار إلى الحد الأدنى”.

إتمام المعاملات بسهولة ويسر

وبهذه الحلول الجديدة والآمنة، سيتمكن زبائن الخدمات المصرفية للأفراد من إصدار بطاقات خصم جديدة جاهزة للاستخدام واستبدال بطاقاتهم الحالية بالإضافة إلى تجديد بطاقاتهم منتهية الصلاحية وطباعة كشوف حساباتهم دون أي جهد، مما يوفر للزبائن سرعة وسهولة في إتمام المعاملة. علاوة على ذالك، فإنه سيتم توجيه العملاء إلى الأجهزة المتخصصة، فور قيامهم بفتح الحساب لإصدار بطاقات الخصم الخاصة بهم، والتي سيتم طباعتها على الفور.