+A
A-

حمود وزويد في “متحف مساعد”

استضاف علي مساعد (أبو أمل) العملاقين نجمي كرة القدم البحرينية حمود سلطان (أبو حسام) وإبراهيم زويد (أبو حمد) في متحفه التراثي في منزله بالبسيتين بحضور عدد من الأصدقاء.

وكان مساعد في استقبال عملاقي كرة القدم البحرينية حمود وزويد بباقات من الورود، ثم أقيمت لهما جلسة شاي تصفحا خلالها عددًا من الملفات الخاصة بلاعبي المنتخب الوطني وفرق كرة القدم البحرينية، بالإضافة إلى مشاهدة عدة ألبومات لصور اللاعبين في فترة الستينات والسبعينات والثمانينات، حيث استعادا شريط الذكريات الجميلة والمواقف الودية التي جمعتهما طوال المسيرة الكروية مع باقي أفراد المنتخب البحريني.

بعدها، تفقد سلطان وزويد أقسام متحف علي مساعد التراثي، واستمعا إلى شرح مفصل منه عن القطع النفيسة والنادرة التي يضمها، وكان فرصة سانحة لتبادل أحاديث ذكريات “زمن لوّل” وبساطة الحياة في السابق.

ثم أقيمت مأدبة عشاء أعقبها تقديم هدايا تذكارية لكلٍ من حمود سلطان وإبراهيم زويد اللذين قاما بالتوقيع على فانيلات وبوسترات خاصة تمت طباعتها بمناسبة هذه الزيارة.

وفي ختام الجولة تقدم كل من عملاقي الكرة البحرينية بخالص الشكر والعرفان لعلي مساعد على هذه اللفتة الطيبة والدعوة الكريمة.