+A
A-

عائلة بوصيبع تؤكد ولاءها لقيادة جلالة الملك وتستنكر أكاذيب “الجزيرة” القطرية

أكدت عائلة بوصيبع ولاءها واعتزازها بقيادة ملك البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيرة إلى أن جلالة الملك من القادة الذين يذكرهم التاريخ على مدى الأزمان والدهور لجليل الأعمال التي قام بها لرفعة مملكة البحرين العزيزة، وجعلها شامة بين الأمم والشعوب، و قفز بها إلى مصاف الدول المتقدمة والمزدهرة، وجعل أهل البحرين يفتخرون ببلادهم وبملكها المفدى أيما فخر.

وأعربت العائلة عن رفضها واستنكارها للإساءات والأكاذيب التي بثتها قناة الجزيرة القطرية لاستهداف مملكة البحرين والإضرار بالمكتسبات الوطنية، مؤكدين أن سمعة مملكة البحرين الطيبة يشهد عليها جميع دول العالم.

وأوضحت عائلة بوصيبع “أن البحرين يكفيها فخرا أن هبت شعوب دول الخليج والدول العربية لمساندتها والتعبير عن رفضها واستنكارها لإساءات قناة “الجزيرة” التي اشتهرت بخروجها على اللباقة وعلى القيم العربية الأصيلة التي تربى عليها أهل الخليج العربي، كما اشتهرت هذه القناة بزرع الفتن والصراعات في المنطقة”.

وشددت عائلة بوصيبع على تمسكها بقيادة جلالة الملك، داعية الله سبحانه وتعالى أن يحفظ البحرين قيادة وشعبا من كل شر ومن كل سوء، وأن يبعد كيد كل من أراد ببلادنا شرا.