+A
A-

عبدالغفار في “كونغرس دولي السباحة”

شارك أمين سر الاتحاد البحريني للسباحة أحمد محمد عبدالغفار في اجتماعات الكونغرس للاتحاد الدولي للسباحة (FINA) على هامش بطولة العالم للالعاب المائية في مدينة غوانجو (Gwangju) الكورية الجنوبية وقد تم مناقشة العديد من المواضيع الهامة، التي تصب في مصلحة وتطوير الية عمل الاتحاد الدولي وتطوير الألعاب المائية، ومن المواضيع التي تمت مناقشتها، الترشيح للمناصب القيادية، التصويت والمصادقة على تعديلات في الدستور والقواعد العامة للاتحاد الدولي ومواصفات المسابح لمسابقات بطولة العالم والاولمبياد، ناهيك عن مناقشة لائحة مكافحة المنشطات. من ناحية أخرى، تم استعراض القوائم المالية ونتائج لجنة التدقيق المالي الداخلي والخارجي لعامي 2017/ 2018.

و في كلمته الافتتاحية رحب رئيس الاتحاد الدولي هوليو ماغليون بجميع الوفود المشاركة كما شكر الاتحاد الكوري للسباحة وعمدة مدينة غوانجو (Gwangju) على جهودهم المبذولة في تنظيم بطولة العالم للالعاب المائية وتعد من البطولات المميزة على جميع المستويات، حيث بلغ عدد الدول المشاركة الاعلى تاريخياً منذ تاسيس (FINA) 194 دولة مشاركة، بالاضافة إلى تزامن انعقاد اجتماع الذكرى المائة وأحدى عشر لتأسيس الاتحاد الدولي للسباحة (FINA). وفي ختام كلمته شكر رئيس الاتحاد الدولي للشباحة جميع الاتحادات القائمة لدعم الالعاب المائية ونشرها عالمياً.

وأشاد أمين سر الاتحاد البحريني للسباحة بالجهود الكبيرة التي يبذلها العرب والخليجيين في الاتحاد الدولي والآسيوي، خاصاً بالذكر النائب الأول للاتحاد الدولي سعادة السيد حسين المسلم من دولة الكويت الشقيقة ورئيس الاتحاد الآسيوي للسباحة سعادة السيد طه الكشري.