+A
A-

“السيارات الأوروبية” تفوز بـ4 جوائز مرموقة

تألقت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر في ريادة مجال التسويق، وذلك عبر تسلمها عدة جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز التسويق للأفراد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2018/2019.

حققت شركة السيارات الأوروبية نجاحًا باهرًا بتفوقها على أقرانها في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا للعام الخامس على التوالي في عدد من الفئات وذلك بالرغم من المنافسة الشديدة من وكلاء جاكوار لاند روﭬر الأخرى في المنطقة. وقد نالت الشركة على 4 جوائز ضمن فئات مختلفة وهي جائزة أفضل تسويق لخدمات العملاء، وجائزة أفضل تسويق لبرنامج APPROVED للسيارات المستعملة، وجائزة أفضل إدارة لعلاقات العملاء، وجائزة أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي.

أُقيم الحفل بفندق الميدان في دبي بالإمارات العربية المتحدة وذلك بتاريخ 10 و11 يوليو 2019، وتم خلاله الاحتفاء والإشادة بالنجاحات المتواصلة التي حققها وكلاء جاكوار لاند روﭬر في 18 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا للسنة المالية 2018/2019.

و أعربت مديرة التسويق حنان اللايدوني، عن اعتزازها بهذا النجاح وصرحت قائلةً: “بدايةً، أود أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لفريق الإدارة العليا، بقيادة العضو المنتدب ماجد الزياني وستيفن لاي على إدارتهم وتوجيهاتهم السديدة التي لولاها لما تمكنّا من تحقيق المكانة المرقوقة التي تتقلدها الشركة. كما يعكس تسلمنا لهذه الجوائز، الجهود المتميزة التي بذلها كل من العضو المنتدب والمدير العام للاستمرار في نمو الشركة. وتؤكد هذه الجوائز أيضًا، على العمل الاستثنائي الذي يقوم به جميع الزملاء في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر، ودورهم الكبير في إحراز أحدث إنجازات الشركة.”