+A
A-

النظام القطري انضم لمعسكر الشر في إساءته للبحرين

أكدت عائلة الذواودة في مملكة البحرين استنكارها الشديد من استهداف النظام القطري أمن مملكة البحرين ومحاولته النيل من النسيج والتكاتف الاجتماعي الذي تعيشه في ظل الانتماء القوي لهذه الأرض والإيمان الراسخ بمليكها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي في ظله تنعم بعزها ورخائها ويسير في ركب نهضته ورأيه السديد كل المخلصين على هذه الأرض الطيبة.

وقالت إن استمرار النظام القطري عبر إعلامه بالإساءة إلى مملكة البحرين قد وضع هذا النظام إلى جانب معسكر الشر وتبنى أجندته وضمن وكلائه في دعم الإرهاب والتضليل، وإن ما تضمنه برنامج قناة الفتنة القطرية هو محض افتراء وكذب كما هو ديدن هذه الأنظمة حيث يسير النظام القطري في محوره اليوم وهو بكل تأكيد لا يمثل رأي وموقف الشعب القطري الشقيق بكل قبائله وأسره الكريمة التي لا يمكن أن تقبل إساءات وأكاذيب النظام القطري وقنواته المشبوهة التي تدار من مرتزقة الإعلام الرخيص.

واضافت العائلة “ما تم بثه على قناة الفتنة ما هو إلا سلسلة أخرى من الاستهداف الممنهج لمملكة البحرين وشعبها الأبي مع اختلاف وجوهه وتبادل أدواره. وستظل مملكة البحرين عزيزة عصية في وجه المكائد وستبقى قوية في ظل قيادة مليكها المفدى نسل حكام آل خليفة الكرام حكام مملكة البحرين وتوابعها بتاريخ ناصع من الحكم الرشيد.

وبهذه المناسبة جددت كافة أفراد أسرة الذواودة الولاء للمليك المفدى حفظه الله ورعاه والانتماء الخالص لهذه الأرض. داعين الله أن يحفظ مملكة البحرين من كل شر وكيد وأن يديم عليها امنها وازدهارها بقيادة ملك البلاد وبدعم من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة”.