+A
A-

العريض: “إدامة” وضعت إستراتيجية لتطوير مواقف السيارات

أكد الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) أمين العريض أن دور الشركة مهم في تنمية البلد، ودعم الاقتصاد الوطني، وبدأت العمل على محفظة الأراضي الكبيرة التي تمتلكها، وإستراتيجيتها التوسع ودعم الاقتصاد في البحرين.

وأوضح العريض للصحافيين على هامش اجتماع الجمعية العمومية العادية لشركة البحرين لمواقف السيارات أمس أن دخول “إدامة” شريكا رئيسا في شركة “مواقف السيارات” يعتبر خطوة إستراتيجية متماشية مع “إدامة”، (...) “إدامة” تمتلك الكثير من الأراضي وشركة “مواقف السيارات” لديها الخبرة في إدارة مواقف السيارات، وهذه الخطوة مع شركة مواقف السيارات ستكون بداية خير.

ولفت إلى أن “إدامة” وضعت إستراتيجية لتطوير مواقف السيارات، منها إنشاء مبنى مواقف السيارات متعدد الطوابق في مجمع السلمانية الطبي، حيث تم التوقيع مع مجموعة الغناة بصفتها المقاول الرئيس للمشروع بحضور وزيرة الصحة قبل عدة أيام.

وأضاف “لدينا مشروع مبنى مواقف السيارات “الترمينال” في مجمع 338 بالعدلية، الذي اكتمل تنفيذه، وستتم إدارته الآن من جانب شركة “مواقف السيارات”، ولدينا أيضًا مبنى مواقف السيارات كجزء من مشروع “سعادة” على الواجهة البحرية بالمحرق، والذي سيتم إدراجه أيضًا”، مبينًا أنه لحد الآن ليس “لدينا تكلفة مبدئية لمواقف السيارات في مشروع سعادة، إذ إننا في مرحلة التصميم الآن، ولكن المحفظة تكبر على مراحل، ومن المتوقع أن يكون لشركة مواقف السيارات التي تمتلك خبرة طويلة دور أساس في نجاحنا”. وعن وجود خطوات مماثلة مع شركات عقارية، أوضح العريض أن كل شيء وارد، (...) شركة “إدامة” لديها نقلة نوعية وبدأت العمل على محفظة الأراضي التي تمتلكها، وإستراتيجيتها التوسع ودعم الاقتصاد الوطني.