+A
A-

الأحمر في المجموعة الثالثة بالتصفيات المزدوجة

سحبت يوم أمس قرعة التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وذلك في العاصمة الماليزية (كوالالمبور).
وجاء منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران والعراق وهونغ كونغ وكمبوديا. ومثل الاتحاد البحريني لكرة القدم في القرعة، رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري. وينص نظام التصفيات المزدوجة على تأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الثمان، بالإضافة إلى أفضل منتخبات يحتلون المركز الثاني مباشرة إلى كأس آسيا 2023، بالإضافة إلى التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال 2022، فيما تلعب بقية المنتخبات التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2023.
وبحسب مباريات منتخبنا في التصفيات المزدوجة، فإن الأحمر سيدشن مشواره باستضافة العراق يوم 5 سبتمبر المقبل، على أن يلاقي كمبوديا في كمبوديا يوم 10 من ذات الشهر.  وسيلعب المنتخب لقاء الجولة الثالثة أمام إيران في البحرين يوم 15 أكتوبر المقبل، على أن يلاقي هونغ كونغ في الجولة الرابعة في هونغ كونغ يوم 14 نوفمبر المقبل.
وسيلعب المنتخب لقاء الجولة الخامسة مع العراق في العراق يوم 19 نوفمبر، فيما الجولة السادسة سيستضيف كمبوديا يوم 26 مارس 2020. وسيخوض منتخبنا لقاء الجولة السابعة خارج أرضه أمام إيران يوم 4 يونيو 2020، فيما يختتم مشواره في التصفيات باستضافة منتخب هونغ كونغ يوم 9 يونيو 2020.
إلى ذلك، يواصل منتخبنا الوطني معسكره في البرتغال الذي يستمر حتى 28 يوليو الجاري، وخاض المنتخب يوم أمس الأول لقاءه الودي الثالث وكان أمام فريق lagos البرتغالي، وانتهى بفوز منتخبنا بنتيجة (2-1)، وسجل للأحمر: سامي الحسيني وإسماعيل عبداللطيف.