+A
A-

جذور تاريخية متينة للعلاقات مع المملكة المتحدة

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بالقيادة العامة صباح أمس، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين سايمون مارتن بمناسبة انتهاء فترة عمله، والذي قدم له قائد العنصر البحري البريطاني الجديد العميد بحري دين باسيت، وذلك بحضور وزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله النعيمي.
 ورحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بسفير المملكة المتحدة مثمنًا الجهود التي بذلها في فترة عمله في تطوير علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين الصديقين، كما تمنى لقائد العنصر البحري البريطاني الجديد دوام التوفيق في أداء مهماته الجديدة.
 وخلال اللقاء، أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة والتي لها جذور تاريخية متينة، منوّهًا بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات ومنها ما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكري.
حضر اللقاء مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن حسن محمد سعد، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.

القائد العام لقوة الدفاع يودع السفير الكويتي

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في القيادة العامة صباح أمس، سفير دولة الكويت الشقيقة لدى المملكة الشيخ عزام بن مبارك الصباح؛ بمناسبة انتهاء فترة عمله. وخلال اللقاء، رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بسفير دولة الكويت الشقيقة، معربا عن شكره وتقديره للجهود الطيبة التي بذلها خلال فترة عمله في المملكة، والتي أسهمت في تعزيز العلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين البلدين الشقيقين، متمنيا له التوفيق والنجاح في كل ما يسند إليه من مهام. حضر اللقاء مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن حسن محمد سعد.