+A
A-

“غولدن غيت” تدشن “إدارة العملاء المميزين”

أعلنت شركة “غولدن غيت”، الشركة البحرينية الرائدة في التطوير العقاري، عن تدشينها لإدارة العملاء المميزين وذلك كأول شركة بحرينية في هذا المجال تتخذ مثل هذه الخدمة والتي تأتي التزامًا من الشركة بتقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائها المميزين.
 وسيكون خليفة القعود مديرًا لها، والذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال علاقات كبار المستثمرين والعملاء المميزين من خلال مسيرته المهنية.
 وستعنى الإدارة الجديدة بتقديم العروض الحصرية والمميزات الفريدة التي تقدمها الشركة لكبار عملائها من مستثمرين محليين، خليجيين ودوليين، فضلًا عن الشركات والمؤسسات الرائدة على المستوى المحلي الخليجي والعالمي. و تعتبر المنطقة التي يقع فيها البرج مفتوحة من جميع الجهات بإطلالة بحرية، وتتميز المنطقة التي يقع فيها البرج كذلك بسهولة الوصول إليها، فضلًا عن وجود ممشى في رصيف الميناء في الطابق الرابع. وغولدن غيت هو مشروع استراتيجي بين الكوهجي غولدن غيت وأجميرا مايفير، أحد أشهر الشركات الإنشائية في الهند.
 وقال نائب رئيس شركة الكوهجي غولدن غيت، أنس الكوهجي “كشركة بحرينية رائدة في التطوير العقاري، نحن نتطلع على الدوام إلى المساهمة في الدفع بهذا المجال إلى أفق أرحب لنعكس المكانة الرائدة الذي تتبوأه في التطوير العقاري، وفي هذه الخطوة تتجلى مساعينا الحثيثة نحو تحقيق ذلك”.